أكد تشافي هرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، أن مواجهة آينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي لن تكون سهلة.

ويحل برشلونة ضيفًا غدًا على آينتراخت فرانكفورت في اللقاء الذي يُقام على ملعب "كومرتسبانك أرينا"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المُكرمة، ضمن لقاءات ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن لن نُغير نهجنا في مباراة الغد أمام فرانكفورت، سنواصل امتلاك الكرة وأن نضغط بشكل عالٍ، آينتراخت فريق رائع رغم أنه ليس معروفًا جيدًا في إسبانيا".

وأضاف: "نحن غير محظوظين في القرعة، غدًا سنواجه فريقا صعبا للغاية وإذا تأهلنا في نصف النهائي سيكون في انتظارنا خصمًا صعبًا أيضًا، حظنا كان سيئًا في القرعة".

وواصل: "آينتراخت يملك لاعبين على مستوى عالٍ، يلعبون بشكل جيد للغاية، ولديهم نظام مُختلف، إنهم فريق قوي بدنيًا ومنظم جدًا على أرض الملعب".

اقرأ أيضًا.. "آس" تكشف مدة غياب ديباي عن برشلونة بعد إصابته

وردًا على "هل تخشى أن يكون هُناك استرخاءً؟"، أجاب: "سيكون خطًأ فادحًا، لا يمكن أن يكون هناك استرخاء، إذا حدث ذلك سيمشون فوقنا، لن يكون هُناك استرخاء".

وبسؤاله "هل ترى أن برشلونة الأكثر تفضيلًا للتتويج بلقب الدوري الأوروبي؟"، رد: "نحن لا يُمكننا التفكير فيما وراء الحاضر، أصر على أننا لم نكن محظوظين في القرعة".

وأتبع: "لقد قيل لنا أن الجو رائع، علينا إظهار الشخصية ومحاولة الاستحواذ على الكرة وتجنب الأخطاء".

وأردف: "الثناء لا ينبغي أن يربكنا، لست بحاجة إلى الثناء على نفسي، أنا لست هنا من أجل المجد الشخصي ولكن من أجل أن يشعر الناس بالفخر بالفريق، التواجد في برشلونة هو أمر رائع".

وأتم تصريحاته بالحديث عن البطاقات الصفراء والتي تهدد أكثر من لاعب في الفريق بالغياب عن مباراة الإياب قائلًا: "نحن نعلم ذلك، ولكن الأمر لن يؤثر على اختياراتنا بشأن التشكيل".