أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر لم يطلب أي زيادة في عقده حال استمراره في مهمته خلال الفترة المقبلة.

ويدرس مسؤولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، مصير كيروش مع منتخب مصر خلال الفترة المُقبلة، بعد الإخفاق في التأهل إلى مونديال كأس العالم، قطر 2022.

وقال حازم إمام في تصريحات إذاعية عبر آثير الشباب والرياضة: "لم يحدث أن كيروش طلب زيادة عقده بنسبة 20 %، وانتشرت أنباء خاطئة حول مصيره في الفترة الماضية وهو لم يطلب أي شيء من الأساس".

وأكمل: "سننظر ما هو الأفضل للكرة المصرية خلال الفترة المقبلة، والبعض يقول إن كيروش فشل في تحقيق أمم إفريقيا والصعود لكأس العالم ولكن سنرى الظروف المحيطة التي تواجد خلالها المدرب".

وتابع: "من حق أي جهاز فني تعيين معاونيه ولكننا نرى دائمًا أهمية وجود عنصر مصري لنقل الظروف والأراء المحيطة ولكننا ننتظر حسم مصيره وعقده ساري حتى شهر ديسمبر المقبل".

طالع.. كيروش يغادر إلى البرتغال وينتظر حسم مصيره مع منتخب مصر

وأردف: "وائل جمعة تواصل مع جمال علام قبل إعلان قراره بترك مهمته كمدير منتخب مصر، وهو يرى أنه مهمته انتهت بعدم الوصول لكأس العالم".

وأوضح عضو اتحاد الكرة: "لا أستطيع الحديث عن إعادة المباراة الآن ولكننا قدمنا كل شيء وكل الفيديوهات وننتظر مصير كل هذه الأمور، وفي النهاية الحكم سيكون للفيفا".

وأشار: "أتمنى وجود دوري منضبط وقوي ويوجد به أوقات راحة للجميع وانتظام كامل، واتحاد الكرة تعرض للهجوم رغم قدومه منذ فترة قليلة وسنحاول عمل نظام لجميع قطاعات الكرة من الناشئين ويطبق على الكل".