يرى أسطورة نادي آرسنال، راي بارلور، أن مستوى محمد صلاح مع ليفربول في المباريات الأخيرة لا يسبب أي قلق بالنسبة له قبل مباراة مانشستر سيتي في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي ليفربول ومانشستر سيتي مساء يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت "القاهرة" على ملعب "الاتحاد" بمدينة مانشستر، بقيادة الحكم أنتوني تايلور.

اقرأ أيضًا | بحكم نهائي.. مرتضى منصور يعلن براءته للمرة الثانية من سب محمود الخطيب

راي بارلور

وعبر بارلور عن رأيه في أداء محمد صلاح مؤخرًا بعد غيابه عن التهديف في آخر 4 مباريات مع ليفربول، وقال في تصريحات لشبكة "talkSPORT" البريطانية: "كل لاعب لديه فترات ينخفض فيها مستواه الفني".

وتابع: "لكن الأهم كيف لكل لاعب أن يخرج من تلك الحالة وبأي سرعة، لا أقلق على الإطلاق بشأن محمد صلاح، ربما يأتي يوم الأحد ويسجل هدفين ويفوز ليفربول بالمباراة".

وأضاف: "كانت أمامه فرصة جيدة للتسجيل أمام بنفيكا، ولكن في العموم، يعلم يورجن كلوب ما هي إمكانيات محمد صلاح بالتأكيد وأهميته بالنسبة لنادي ليفربول".

وأتم: "متأكد من أنه سيكون هناك حديث هادئ بين محمد صلاح وكلوب ويطلب منه التركيز والاستمرار في المحاولة على مرمى المنافسين، لأنه يثق في قدراته ولن يتذمر من أسلوبه في المباريات".