أدلى يورجن كلوب بتصريحات عقب فوز ليفربول أمام بنفيكا في مباراتهما الأمس، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب النور، حيث فاز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "المجيء إلى هنا والفوز بمباراة خارج الأرض في دوري الأبطال أمر صعب".

وأضاف: "لقد قاتل فريق بنفيكا من أجل الحفاظ على حياتهم، لقد منحناهم الكثير ولكنهم استحقوا الهدف أيضًا، رغم أنه كان بإمكاننا الدفاع بشكل أفضل، كانت لديهم هجمات مرتدة، وليس من السهل الاحتفاظ بالكرة طوال الوقت وأكثر من ذلك فلديهم فريق جيد حقًا".

وواصل: "لقد كانت مباراة صعبة، ما كنت أتوقعه، كان الجمهور هناك، لقد سجلوا الهدف وكان الأمر أكثر انفتاحًا مما كنا نريد، لكن حارس المرمى ربما كان أفضل لاعب، وقمنا بعدة تصديات جيدة حقًا، لقد أحرزنا هدفين في الشوط الأول، فلنواصل التقدم".

وأردف: "عادة ما نسجل أكثر في تلك المواقف لكننا لم نفعل ذلك، ويرجع ذلك أساسًا إلى حارس المرمى، الفضل يعود إليه، وهذه هي القصة إلى حد كبير، كان من الممكن أن نسجل في الدقيقة الأخيرة، 4-1 سيكون أمرًا رائعًا لكننا لسنا في أرض الأحلام هنا".

واستمر: "نحن نعرف الكثير عن خصمنا، لقد فازوا في أياكس، نحن على دراية بالجودة وكانت المباراة جيدة بيننا، ولكن بعد ذلك سنكون مستعدين مرة أخرى".