يترقب عشاق الساحرة المستديرة في مصر، المواجهة القوية التي ستجمع بين فريقي الزمالك وبيراميدز، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحل الزمالك ضيفًا على بيراميدز في التاسعة والنصف، مساء غدًا الأربعاء، على ملعب استاد الدفاع الجوي، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر من عمر المسابقة المحلية.

ويسعى الزمالك للفوز بالمباراة وحصد الـ3 نقاط، من أجل مواصلة منافسة الأهلي وبيراميدز على صدارة جدول ترتيب الدوري.

كما يأمل بيراميدز في الفوز وتضييق الخناق على الأهلي متصدر المسابقة، خاصة بعدما استطاع الأخير الفوز في المباراة التي جمعت بينهما خلال الشهر الماضي بثلاثية نظيفة.

وسبق والتقى الزمالك وبيراميدز 10 مرات من قبل، فاز الفارس الأبيض في 6 مواجهات وتعادل الفريقان 3 مرات، بينما فاز الفريق الأزرق مرة واحدة.

بينما شهدت قائمة الزمالك غياب الثلاثي أحمد سيد زيزو وسيف الجزيري وأحمد فتوح، بجانب عودة محمود عبد الرازق شيكابالا لقائمة الفريق.

طالع | مصدر بـ الزمالك يوضح لـ"بطولات" سبب استبعاد زيزو وفتوح والجزيري أمام بيراميدز

ويبحث البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك عن تحقيق الانتصار الأول له مع الزمالك، بعدما تعادل في مواجهتين بدوري أبطال إفريقيا ضد بترو أتلتيكو وساجرادا وهزيمة وحيدة أمام الوداد.

وأعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز، قائمة اللاعبين المقرر لهم خوض مباراة الزمالك، ويغيب الثنائي رمضان صبحي وعمر جابر بسبب الإصابة.

ويدخل الزمالك المباراة وفي جعبته 25 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، بينما يقع بيراميدز في وصافة الترتيب بـ26 نقطة.