سلطت المواقع والصحف المغربية الضوء على الصدام المرتقب بين الأهلي والرجاء في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022.

وأسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت اليوم بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في القاهرة عن اصطدام الأهلي بنظيره الرجاء في دور الـ8 من البطولة القارية.

وكان الرجاء قد صعد لدور الثمانية متصدرًا ترتيب المجوعة الثانية، فيما تأهل الأهلي وصيفًا للمجموعة الأولى التي اعتلى صن داونز الجنوب إفريقي قمتها.

وكان الأهلي قد حقق لقب دوري أبطال إفريقيا آخر نسختين، إذ انتصر على الزمالك في نهائي عام 2020، ثم هزم كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة 2021.

طالع أيضًا.. نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022

وسبق أن التقى الأهلي أمام الرجاء في نهائي كأس السوبر الإفريقي خلال شهر فبراير الماضي، والتي توًج بها المارد الأحمر بضربات الجزاء الترجيحية.

قرعة دوري أبطال افريقيا تضع الرجاء في مواجهة الأهلي المصري

عنون موقع "هبة سبورت" المغربي الخبر الذي نشر فيه تفاصيل قرعة دوري الأبطال بالتالي: "قرعة دوري ابطال افريقيا تضع الرجاء في مواجهة الأهلي المصري".

وذكر الموقع ذاته أن القرعة أوقعت الرجاء الرياضي في مواجهة قوية أمام الأهلي المصري في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

مواجهة صعبة

أوضح موقع قناة الرياضية المغربية أن القرعة أوقعت الرجاء في صدام صعب أمام الأهلي وكذلك الوداد المغربي الذي اصطدم بشباب بلوزداد الجزائري.

وسلط التقرير ذاته الضوء على مباريات نصف النهائي، حيث إن الفائز من مواجهة الأهلي والرجاء سيصعد لمقابلة المتأهل من لقاء الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري.

مباريات قوية

اكتفت النسخة الإلكترونية لجريدة "المنتخب" المغربية بعرض جميع المواجهات التي أسفرت عنها القرعة ووصفتها بالمباريات القوية.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد الرجاء ووفاق سطيف ضد الترجي وبترو أتلتيكو الأنجولي ضد صن داونز الجنوب إفريقي والوداد ضد شباب بلوزداد في ربع نهائي دوري الأبطال.

قرعة دوري أبطال افريقيا تضع الرجاء في مواجهة ”نارية“

"مواجهة نارية" هكذا وصف موقع “le360” المغربي مباراة الأهلي والرجاء، التي ستُلعب ضمن منافسات دور الـ8 بدوري الأبطال.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء أحد يومي 15 أو 16 أبريل الحالي، فيما تُلعب مواجهة الإياب أحد يومي 22 أو 23 أبريل 2022.