علق حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، على الواقعة الشهيرة التي جمعت بينه وبين الحكم محمود عاشور، عندما أشهر في وجهه بطاقة حمراء أثناء قيادته للنادي الأهلي.

وكان محمود عاشور قد أشهر بطاقة حمراء في وجه البدري، بسبب تهكمه عليه في مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في موسم 2017.

وقال البدري خلال تصريحات بالبرنامج المذاع عبر قناة "المحور": "اتصلت بالحكم محمود عاشور واعتذرت له، ويوجد شخص آخر من دكة الأهلي قد اعتدى عليه ولن أذكر اسمه، ولذلك نظرت له بهذه الطريقة".

وتابع: "عندما أنفعل لم أخرج أبدًا عن شعوري بشكل غير مقبول أو بطريقة غير لائقة".

وأردف: تصعيد الناشئين شيء ينصفني ولم أستغن عن النجوم أبدًا، وعندما كنت مدربًا مساعدًا مع مانويل جوزيه، باقي أفراد الجهاز استبعدوا أحمد بلال من القائمة لكني أصررت على تصعيده وقلت إنه سيكون أفضل مهاجم في مصر".

وواصل: "عندما رحلت عن الأهلي وعدت أحمد بلال باللعب في إنبي وحاولت ضمه على الرغم من أن قدراته البدنية كانت قد قلت كثيرًا".

اقرأ أيضًا.. نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022.. الأهلي في مواجهة نارية والترجي يصطدم بوفاق سطيف

واستأنف حسام البدري: "ليس أسلوبي أن أقول (من خالد الغندور لكي أجري معه مداخلة؟) من الوارد أنني رفضت ولكن ليس بهذا الأسلوب أو الطريقة".

وأكمل: "حزنت من طه إسماعيل لأنه قال إني لست محبوبًا من جماهير الأهلي، مع أنني أرى حبهم ومودتهم عندما أقابلهم في الأماكن العامة، والنادي الأهلي عندما توليت رئاسة بيراميدز كان قد وجه لي الشكر وحينها تلقيت عرضًا ماديًا أفضل والاحتراف يسمح لأي شخص بالذهاب لأي مكان".

واختتم: "سأظل مرتبطا بجماهير الأهلي وعاشقًا لهم ولن يستطيع أحد أن يزايد على حبي لهذا النادي".