شن الإعلامي التونسي وليد قرفالة، هجومًا عنيفًا على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بعد تصريحات الأخير عن التحكيم في إفريقيا.

وصرح عبد الحفيظ، أمس الإثنين، بأن الأهم من منافس الأهلي في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، هو من الحكم الذي سيدير المباراة، في إشارة منه إلى التحكيم السيء في القارة. (طالع تصريحات عبد الحفيظ من هنــــا)

وعلق وليد قرفالة على تصريحات مدير الكرة بالأهلي، خلال حديثه لبرنامج "سبور +" عبر إذاعة "ifm" التونسية: "سيد عبد الحفيظ يتواجد في الأهلي من أجل تلك الأمور، بعيدًا عن أمور الكرة لأن هناك أمير توفيق وحسام غالي مسؤولين عنها، لكن عبد الحفيظ عقب كل مباراة يفوز بها يخرج ويعلق على الأخطاء التحكيمية".

وتابع: "هو معروف في مصر بالضغط على الحكام، وأريد أن أقول له (إللي داره من زجاج لا يقذف الناس بالحجر)، ممكن نستعين بـ تقنية الفار والحكم مهدي عبيد مع بعض في المباراة القادمة، وإن شاء الله يرضى علينا".

الحكم الجزائري مهدي عبيد

وأضاف: "مهمة عبد الحفيظ نعرفها جيدًا من ضغط على الحكام، هو يُطالب بـ الفار وهناك ألقاب حصل عليها بدونه، مثل نهائي الصفاقسي، نحن إن شاء الله نعطي عبد الحفيظ في ربع النهائي والنهائي تقنية الفار ومهدي عبيد لكي يرضى علينا".

يذكر أن ستقام قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية معا، اليوم الثلاثاء، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، بمقر الاتحاد الإفريقي بـ مصر.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي أحد فرق أصحاب الصدارة في مجموعتهم، وهم الوداد أو الرجاء المغربيين، أو الترجي الرياضي التونسي.