كشف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كريم بنزيما، عن حديثه لزملائه من اللاعبين بين شوطي مباراة باريس سان جيرمان في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح بنزيما في تسجيل هاتريك في شباك باريس سان جيرمان في تلك المباراة التي أقيمت في بداية الشهر الماضي على ملعب "سانتياجو برنابيو" وتأهل ريال مدريد إلى دور الثمانية بفضل ذلك، بنتيجة 3-1، رغم تقدم النادي الفرنسي بهدف أحرزه كيليان مبابي والفوز ذهابًا 1-0 في "حديقة الأمراء".

اقرأ أيضًا.. ميدو: تصريحات حسام البدري دليل على إجرام لجنة مجاهد ويجب محاسبته

ريال مدريد وباريس سان جيرمان

وقال بنزيما في حواره مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "أفكر في تلك المباراة كثيرًا، أرى الصور تمر دائمًا، لكنها تبدو جيدة بالنسبة لي، لأنها تمنحني المزيد من الثقة، هذه ذكريات تبقى معي وتمنحني القدرة على الاستمرار بهذا الأداء، كان لدي إيمان بالعودة يمكنك أن تسأل زملائي، حتى بعد تقدم باريس سان جيرمان 1-0، كان علينا تسجيل هدفين على أي حال ولم تتحطم آمالنا".

وتابع: "في الاستراحة، تحدثت وقلت للجميع، يا رفاق نحن بخير، استقبلنا هدف لكننا سنهاجم، أمر طبيعي، علينا الهجوم، علينا فقط توخي الحذر في الدفاع، خاصة أمام مهاجمي باريس سان جيرمان، إذا لم تكن لديهم الكرة سيكون التفوق لدينا وسيحاولون الركض من أجل استعادتها".

وأضاف: "كان علينا الضغط عليهم حتى لا نسمح لهم بالهجوم المضاد، التركيز على فيراتي لأنه يملك كل الحلول في وسط الملعب، إذا ضغطت عليه سنتفوق، كما هو الحال مع باريديس أو ماركينيوس أو كيمبيمبي، السر هو الضغط، هذا ما يحدث معهم في الدوري الفرنسي، عندما تكون النتيجة 1-1".

واختار بنزيما أفضل أهدافه في تلك المباراة: "الأول، خاصة مع ضغطي على الحارس (دوناروما)، هذا كان المفتاح للعودة إلى المباراة لم يكن هناك الكثير من الوقت للمرور من المدافعين وفعل ذلك وتسديد الكرة في توقيت معين وفي مكان محدد".

وأتم: "أعتقد أننا كنا في نشوة بعد هذا الهدف، حاولت التسجيل ونجحت في إحراز هدفين، عندما سجلت الهدف الثالث شعرت بارتياح شديد، شعرت بأن يمكنني تسجيل أي فرصة تسنح لي أمام المرمى، كان أمرًا غريبًا في آخر 20 دقيقة من المباراة كان بإمكاني فعل ما أريد".

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا