ينتظر عشاق الكرة الإفريقية مراسم قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022، والتي ستقام اليوم الثلاثاء، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في القاهرة.

وتأهل 8 فرق إلى دور ربع النهائي من دور المجموعات، وهم الأهلي والترجي التونسي والوداد والرجاء المغربيين وصن داونز الجنوب إفريقي وبترو أتليتكو الأنجولي ووفاق سطيف وشباب بلوزداد الجزائيين

الأهلي تأهل كوصيف للمجموعة الأولى، بعدما جمع 10 نقاط، من الفوز علي المريخ (ذهاب وعودة) والتعادل مع الهلال في مباراة والانتصار في الأخري، بينما تلقى الخسارة من صن داونز في المواجهتين.

وسيتم تقسيم الفرق المتأهلة لدور 8 إلى مستويين هما المتصدر والوصيف، ويواجه كل فريق حصل على المركز الأول فريق حصل على المركز الثاني.

طالع | كاف يدعو لاعب الأهلي السابق ومعين الشعباني لسحب قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن يصطدم الأهلي بأحد الأندية أصحاب الصدارة في المجموعات الثلاث الأخرى بخلاف مجموعته، وهم الرجاء المغربي (متصدر المجموعة الثانية)، الترجي التونسي (متصدر المجموعة الثالثة)، الوداد المغربي (متصدر المجموعة الرابعة).

كما ستقام قرعة دور الـ8 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، وبمشاركة ممثلي مصر، بيراميدز والمصري.

موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية اليوم

تقام قرعة دوري أبطال إفريقيا اليوم الثلاثاء الموافق 5 أبريل 2022 في مقر كاف بالقاهرة.

وتبدأ مجريات القرعة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لـ قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

تذاع قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية عبر قناة "بي إن سبورت" الإخبارية المفتوحة علي النايل سات "beIN SPORTS NEWS HD".

طالع أيضًا.. نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022.. الأهلي في مواجهة نارية

كما سيبث الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم على منصة "يوتيوب" قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 على الهواء مباشرة.