أكد محمود عبد المنعم كهربا لاعب هاتاي سبور التركي والمعار من صفوف الأهلي، صعوبة عودته للزمالك مرة أخرى، مشيرًا إلى أن محمد صلاح لا يتدخل في تشكيل منتخب مصر.

وقال كهربا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "القاهرة والناس": "أبو جبل وجنش ومحمد الشناوي، هم الثلاثي الأفضل لحراسة منتخب مصر، وإذا كنت مدير فني سأشرك الأخير".

طالع | حسام البدري عن تعيين فينجادا: أحمد مجاهد قال لي "معايا يوروهات لما تخلص همشيه"

وعن اللاعب الذي إذا أكمل في الاحتراف كان سيصبح عالميًا هل إبراهيم سعيد أم حازم إمام أم عمرو زكي، أجاب: "عمرو زكي.. وشخصيته الأقرب لي".

وبسؤاله "من هو أمهر لاعب في مصر رمضان صبحي، أفشة، أم شيكابالا؟، أوضح: "شيكابالا، هو لاعب حريف وهذه حقيقة، وعدم تحقيقه لأمور حققها لاعبين أقل منه، لأنه لم يساعده أحد في الفريق على حصد البطولات".

واستطرد: "محمد صلاح لا يتحكم في تشكيل المنتخب، وهو قريب من كل اللاعبين".

وبسؤاله "هل إدارة الزمالك والجماهير تراه جاحدا وناكرا للجميل؟"، أردف: "أحبهم جدًا رغم الإساءة التي تعرضت لها، أنا مسامحهم وبحبهم، وهذه هس كرة القدم، أنا لم أخطيء في حقكم".

وتابع: "عودتي للزمالك صعبة من الطرفين، صعب أن أعود وهم كذلك، ولكن سأظل أحبهم، ودكة الأهلي أحسن من اللعب أساسي في الزمالك".

وأشار: "موسيماني أفضل من فايلر لأنه حقق بطولات للأهلي، واتمنى أن يتخطى جوزيه خلال تواجدي، وأفضل مدير فني لعبت معه، هو فيريرا المدير الفني للزمالك الحالي، وتجربتي معه كانت أفضل من جروس لأن الأخير لم يكن قريب مني، ويهمني في التعامل الجزء النفسي".

طالع | كهربا يكشف موقفه من الانتقال لـ بيراميدز.. ويصرَح: لا أركض وراء "التريند"

ورداً على تصريحات مصطفى يونس "خدنا مقلب في كهربا"، أوضح: "هو نجم كبير ولكن تصريحاته الأخيرة صعبة على الجماهير الأهلاوية، هو يقول أي كلام وتحدث عني كثيرًا، له احترامه لأنه أكبر مني سنًا".

واختتم: "مصطفى يونس في الفترة الأخيرة لكي يظهر في الإعلام ويركب (التريند) يتحدث عن الأهلي، وحاليًا أنا مشهور أكثر منه!".