عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة ومطولة مع أحمد سيد "زيزو" صانع العاب الأبيض على هامش تدريب اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز في المباراة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل على ملعب استاد الدفاع الجوي، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت الجلسة حضور أسامة نبية المدرب العام وروي أجواش وأحمد عبد المقصود المساعدين بجانب حسني خطاب مترجم الفريق.

وحرص المدير الفني على شرح عدد من النقاط الفنية لزيزو المطلوبة منه خلال مباراة الزمالك المقبلة أمام بيراميدز بمسابقة الدوري، وأكد فيريرا للاعب على ثقته الكاملة في قدراته ليكون أحد عوامل الحسم في اللقاء.

ومنح البرتغالي جيسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك تعليمات لأندرية فيليب مدرب الأحمال بتكثيف الحمل البدني خلال الربع ساعة الأول من مران الفريق.

انتظام شيكابالا

وشهد المران البدني مشاركة محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمود حمدي "الونش" بشكل طبيعي، كما خصص فيريرا فقرة خاصة للتسديدات خلال مران اليوم.

وخاض اللاعبون تدريبات التسليم والتسلم بالكرة، على أن يقوم اللاعب الأخير بالتسديد، حيث يسعى فيريرا لتكثيف الناحية الهجومية للاعبي الفريق قبل مواجهة بيراميدز.

طالع أيضا.. فتح الله: الزمالك سيكون شرسًا أمام بيراميدز.. وفيريرا أيقونة للجماهير

تقسيمة قوية

وخاض الفريق الكروي تقسيمة فنية على هامش التدريبات، وقبل التقسيمة، قام فيريرا بالوقوف مع اللاعبين، لمنحهم التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها من كل لاعب والأدوار التكتيكية الخاصة بهم.

كما تواجد أسامة نبية المدرب العام للزمالك أثناء التقسيمة لنقل تعليمات فيريرا للاعبين، حيث تولى مجموعة خاصة من اللاعبين لتنفيذ بعض التعليمات.

وشارك محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك في التقسيمة الفنية التي خاضها اللاعبون على هامش مران اليوم.

وشارك شيكابالا في التدريبات الفنية بعد أن كان يؤدي برنامجًا بدنيًا خاصًا بقرار من فيريرا لرفع معدلات لياقته البدنية.

وظهر شيكابالا بشكل طيب خلال التقسيمة التي خاضها الفريق استعدادًا لمباراة بيراميدز المقبلة.

تأهيل خاص لـ زيزو

وخاض أحمد سيد "زيزو" صانع العاب الزمالك برنامجًا تدريبيًا خاصًا تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال.

وأدى زيزو تدريبات خاصة بالكرة، بتنفيذ بعض الجمل الفنية من خلال الأدوات التدريبية في أرض الملعب.

ولم يشارك زيزو في التقسيمة، حيث فضل فيريرا وضع برنامج خاص للاعب لتنفيذ بعض المهام الهجومية بشكل معين.