أكد يورجن كلوب المدير الفني الألماني لـ ليفربول الإنجليزي، على صعوبة مواجهة بنفيكا، في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول يواجه بنفيكا غدًا على ملعب دالوش الخاص بالأخير، بينما يستضيفه في ملعب أنفيلد يوم 13 أبريل الجاري.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مواجهة بنفيكا ستكون صعبة، لأننا نواجه فريقًا كبيرًا واعتاد على التواجد في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف ضاحكًا: "لقد حاول دياز إخبارنا عن بنفيكا، لكننا لم نفهم كلمة واحدة".

وشدد: "مع ماتوس وبيب ليدرز وديوجو جوتا ولويس دياز. لدينا عدد كافٍ من المتخصصين في كرة القدم البرتغالية، لكننا نحلل على أي حال أداء الفريق الذي سنواجهه، كما جرت العادة".

طالع أيضًا.. كلوب عن تطورات تجديد عقد محمد صلاح: يمُر بفترة صعبة.. والحديث مستمر

وعن إصابات الفريق: "عاد نابي كيتا وسيشارك غدًا ضد بنفيكا.. الفريق بالكامل متعافى وليس لدينا إصابات سوى كورتيس جونز بتورم بسيط، وأرنولد الذي سيعود في غضون 4-5 أيام".

وواصل: "أنا سعيد لما وصلنا له حتى الآن ونحن في شهر أبريل وننافس على 3 بطولات، لكن فشلًا واحدًا أو خسارة واحدة، يمكن أن تقصينا من أي منافسة، هذا لا يجعلنا تحت ضغط ولا يمثل لنا مشاكل، نحن جميعًا مستعدون للتحدي التالي".

وأشار: "نحن بحاجة إلى الرغبة والعقلية والإثارة دائمًا، لا يمكنك شراء ذلك، عليك أن تنضج كلاعب وكمدرب، وهذه الأشياء ستصلك مع الوقت".

وشدد: "لقد لعبنا مباريات من قبل عندما كنا متقدمين 1/0، وكنا نركض بجنون في الملعب، أريد أن يفكر اللاعبون بالطريقة الصحيحة، بالطريقة المثالية والأقل أضرارًا في هذه الفترة تحديدًا".