يحتفل سيموني إنزاجي بفوز إنتر ميلان على يوفنتوس باعتباره "خطوة أساسية" في سباق السكوديتو، وكشف أنه طلب من النادي تأجيل تمديد العقد.

وكان إنتر ميلان قد فاز مساء أمس على يوفنتوس بهدف دون رد في ديربي إيطاليا، في تورينو.

هدف فوز إنتر ميلان أمام يوفنتوس

وقال إنزاجي في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا" عقب المباراة: "إنها خطوة أساسية بالنسبة لنا، نحن نطارد ميلان ونابولي، نعلم أننا فقدنا النقاط مؤخرًا، لكننا سنحاول استعادتها خلال المباريات الثمانية المتبقية".

وأضاف: "لم أشعر بالضغط، لأننا بصراحة، نقوم بعمل أفضل مما كنت أتوقع في هذه المرحلة من حيث النتائج والأداء، كنا نفتقد بعض اللاعبين المهمين مؤخرًا، أشياء كان الناس يتحدثون عنها للأندية الأخرى، بينما ناقشوا التكتيكات بالنسبة لنا".

وواصل: "أتذكر في بداية الموسم ما قاله الناس، أتذكر أن إنتر لم يفز على ملعب يوفنتوس منذ 11 عامًا، ومع ذلك، لا يزال هذا بمثابة نقطة انطلاق، وأتذكر جيدًا ما قاله الناس منذ وقت ليس ببعيد".

وفيما يتعلق بمستقبله في سان سيرو، أوضح: "لدي عقد لمدة عامين، وقد طلب مني النادي بالفعل التمديد، لكنني طلبت منهم الانتظار حتى نهاية الموسم".

واستمر: "نحن نعلم أن سبعة أشهر من العمل كانت مشوشة بالتعادل ضد جنوة وتورينو وفيورنتينا، أشعر بالثقة من النادي واللاعبين والجماهير".

وتابع: "من الواضح أننا أزعجنا الناس كثيرًا لمدة ستة أو سبعة أشهر لدرجة أنهم اضطروا إلى الانتقاد، لحسن الحظ أنا الآن قادر على التفريق بين النقد البناء وما يُقال لأسباب أخرى".