تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن مباراة الهلال السوداني التي حسمها المارد الأحمر لصالحه بهدف دون رد.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "كما قلت قبل المباراة، هي مواجهة صعبة، لاعبو الهلال قاتلوا خلال اللقاء ومستواهم اختلف عن لقاء السودان".

مدرب الهلال: المجازفة لم تنجح أمام بطل إفريقيا.. والأهلي وصن داونز الأقرب للقب

وأضاف: "ياسر إبراهيم وأيمن أشرف وكريم فؤاد أدوا مباراة جيدة دفاعيًا، ونجحوا في إراحة محمد الشناوي الذي لم يستقبل فرص كثيرة".

وأردف: "التركيز مهم جدًا في تلك المباريات، لأن الخطأ الواحد سيغير المباراة، وفي الشوط الثاني الأداء كان أفضل وكنا نستطيع أن نفوز بعدد أهداف أكبر، بعد توترالمباراة في الشوط الأول لأهمية اللقاء بجانب التمريرات التي لم تكن على النحو الأفضل".

وواصل معلقًا على تحضير اللاعبين بعد اخفاق كأس العالم: "لاعبو الأهلي محترفون ولا يحتاجون للحديث معهم، كما أنني منحتهم راحة يومين وكان مهمًا أن يجلسوا مع أسرهم بعد المباراة، والموقف تكرر بعد كأس الأمم والبطولة العربية".

واستكمل: "طبيعي أن نرى وجهًا آخر للأهلي في المراحل المقبلة أفضل من دور الجموعات، ومن الوارد تذبذب المستوى في المجموعات، والمهم النهايات وليس البدايات وأن تعرف كيف تتأهل".

واستطرد: "نتأقلم على الجمهور وفقًا للمعطيات التي أمامنا ولسنا قلقين من اللعب أمام الجمهور، وكنت أتمنى أن يبقى الحضور الجماهيري مثل مباراة مصر والسنغال، ولكن نحترم القرارات".

وأكد: "جزء من كرة القدم أن تلعب بشكل جيد ولا تفوز والعكس صحيح، ونتفق على أن الشوط الأول لم يكن على أفضل نحو".

واستأنف: "لاعبو الأهلي محترفون ويعلمون أننا لو لم نؤد بشكل جيد سنفقد البطولة، نحن في مستوى فرق مثل ليفربول ومانشستر سيتي ولدينا لاعبين جيدين، ولا يوجد لاعب مفضل، نرى صلاح وماني أحيانًا لا يظهران في الملعب سويًا".

طالع | لاعب الهلال: هدف الأهلي أربك حساباتنا.. وقدمنا أفضل ما لدينا

واختتم معلقًا على تراجع مستوى بيرسي تاو: "نحن كفريق أسرة واحدة، وارد أن يغيب لاعب عن المشاركة فيكون غاضبًا".

واختتم مازحًا: "تاو هو من يُسأل عن سبب تراجع مستواه".