علّق جوليان لوبيتيجي المدير الفني لفريق إشبيلية على خسارتهم في مباراة الأمس أمام فريق برشلونة في بطولة الدوري الإسباني.

وتلاقى الفريقان في الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني، على ملعب الكامب نو، حيث فاز برشلونة بهدف دون رد.

هدف فوز برشلونة أمام إشبيلية

وقال لوبيتيجي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد خسرنا أمام واحد من أقوى الفرق في إسبانيا، وفي أوروبا أيضًا، واجهوا خصمًا قادر على محاولة إيذائهم، ولديه خيارات لتحقيق شيء إيجابي".

وأضاف: "واجهتنا العديد من المواقف من التفوق، لكننا لم ننه بشكل جيد في التمريرة الأخيرة، في الإجراء الأخير، الثلث الأخير من الملعب، كان هناك نقص في ذلك الأمر".

وواصل: "لقد استحوذنا على الكرة وكان علينا أن نؤذيهم، لقد تعامل الفريق مع المباراة بشكل جيد، لكننا افتقرنا إلى الوضوح والقرارات الجيدة في المرحلة النهائية".

واستكمل: "نغادر دون أي نقطة وهو ما يجعلنا حزينين، كريم رقيق؟ لقد جاء للتو من الإصابة، كانت مباراة صعبة للغاية بالنسبة له، كان عليه أن يدافع أمام ديمبلي، وفي النهاية عانى".

وأوضح: "نحن دائمًا ما نستهدف تحقيق شيء تاريخي هنا، والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية، سيكون الأمر معقدًا وصعبًا، ولكننا مستعدون لمواجهة تلك المعركة، علينا أن ننافس في كل مباراة كما لو كانت نهائيًا".

وعندما سُئل عما إذا كان برشلونة يستطيع المنافسة على لقب الليجا، رد لوبيتيجي: "علي تحليل فريقي، سيفوز بالدوري الفريق الذي يسجل أكبر عدد من النقاط، برشلونة في لحظة ممتازة، هناك 8 مباريات متبقية وسيقاتل كل واحد من أجل أهدافه، برشلونة لديه فريق للفوز بكل النقاط والمسابقات التي يلعبونها".