عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأحد.

وشهدت الجلسة تواجد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق، حيث طالب المدير الفني اللاعبين بضرورة غلق ملف البطولة الإفريقية بشكل نهائي والتركيز في الفوز بمباريات الدوري خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز في المباراة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل على ملعب ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

طالع أيضا.. هشام يكن: الزمالك يفتقد الموسيقار ويحتاج تدعيمات في كل المراكز

تدريبات استشفائية

أدى لاعبو الفريق الذين خاضوا مباراة ساجرادا الأنجولي الأخيرة في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعض التدريبات التأهيلية والاستشفائية على هامش مران الأبيض اليوم.

وأدى اللاعبون فقرة تدريبات تأهيلية على أجهزة الجيمانيزيوم ودرجات السرعة داخل ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وخاض لاعبو الفريق البدلاء والمستبعدون من مباراة ساجرادا بعض التدريبات البدنية القوية خلال المران.

ويحرص الجهاز الفني للفريق على تجهيز جميع اللاعبين بالشكل البدني المطلوب قبل المباريات المقبلة للأبيض في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

جلسة خاصة مع إمام عاشور

عقد فيريرا جلسة مع إمام عاشور لاعب الأبيض على هامش تدريب اليوم، وقام المدير الفني بمنح اللاعب بعض التعليمات والتوجيهات الفنية لتنفيذها في تدريب اليوم استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة.

تقسيمة قوية

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، وشهدت منافسة بين اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مباراة ساجرادا الأنجولي، و ظهر الثنائي أيمن حفني ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" بشكل طيب خلال الفقرة.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على إيقاف التدريبات الجماعية، لمنح اللاعبين بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في المران، وتصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.