كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية خطة نادي باريس سان جيرمان الأخيرة لمحاولة تجديد عقد جناح الفريق الأول لكرة القدم، كيليان مبابي، قبل أشهر قليلة على انتهاءه.

وينتهي عقد كيليان مبابي في 30 يونيو المقبل، وبالتالي، سيرحل بالمجان عن باريس سان جيرمان والأقرب بحسب الصحافة الأوروبية هو انتقال الفرنسي إلى ريال مدريد.

وزعمت الصحيفة الشهيرة أن باريس سان جيرمان مستعد لفعل أي شيء من أجل التجديد مع مبابي، وعدم الرحيل خاصة إلى ريال مدريد.

اقرأ أيضًا | أسطورة ليفربول: محمد صلاح كان الأسوأ في مباراة واتفورد.. وحلم كأس العالم أصابه بالضياع

ناصر الخليفي

كان باريس سان جيرمان يحاول إغراء مبابي من خلال عرض اقتصادي لا يُرفض ولكن اللاعب لا تهمه الأموال أكثر من وجوده في مشروع رياضي يضمن نجاحه في السنوات القادمة.

لذلك قررت إدارة باريس سان جيرمان إغواء مبابي رياضيًا من خلال تقديم شارة قيادة الفريق، لتثبت له أنه أهم جزء في المشروع، رغم وجود ماركينيوس الذي يرتدي الشارة منذ سنوات.

سيحاول باريس سان جيرمان حتى اللحظة الأخيرة تجديد عقد مبابي، يتمنى النادي أن يكون مبابي حاضرًا في كأس العالم وهو لاعبًا في باريس سان جيرمان، لذلك عرضوا عليه عقد لمدة موسمين فقط مع حرية اختيار مستقبله بعد انتهاء الموسم الأول وهو عرض يجذب انتباه عائلة اللاعب.

لم يعلن مبابي عن وجهته المقبلة وإذا كان سيرحل عن باريس سان جيرمان أم لا، ربما يتخذ قراره بعد حسم بطولة الدوري الفرنسي، بينما يشعر ريال مدريد بالهدوء التام ويثق في أن المهاجم سيلعب في "سانتياجو برنابيو" الموسم المقبل.