أشار تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد إلى أنه ليس متأكدًا من أحقية فريقه بالفوز أمام سيلتا فيجو في المباراة التي جمعتهما مساء السبت بمنافسات الدوري الإسباني، مما أبقاه في صدارة ترتيب الليجا.

وتغلب فريق مدريد على سيلتا فيجو بصعوبة كبيرة وفعل ذلك بفضل هدفين من ركلات الجزاء سجلهما بنزيما، كانت مساهمة الحارس ضرورية أيضًا، حيث تدخل مرتين في الشوط الأول لإنقاذ المدريديستا، وتم إلغاء هدف لإياجو أسباس.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، قال كورتوا: "إنها مباراة صعبة للغاية، أتيت إلى هنا لتعاني، كل المباريات التي لعبتها هنا كانت صعبة للغاية".

وأضاف: "لا أعرف ما إذا كنا نستحق الفوز، لأننا تصدينا مرتين في الشوط الأول، لكن بعد ذلك نحصل على ثلاث ركلات جزاء".

أهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

وأوضح البلجيكي: "لست متأكداً مما إذا كنا نستحق الفوز، فقد كانت لديهم فرص وعقدنا الأمور على أنفسنا وكان من الممكن أن تكون النتيجة 2-2 بسهولة، في النهاية هناك ثلاث نقاط مهمة جدًا ونحن يمكن أن نستمر، يوم الأربعاء هناك مباراة في دوري الأبطال (ضد تشيلسي بذهاب دور الـ 16)".

اقرأ أيضًا.. أسباس عن ركلات جزاء ريال مدريد أمام سيلتا فيجو: الحكم أراد هاتريك لـ بنزيما

وسُئل كورتوا عن ركلات الجزاء الثلاثة، وأجاب: "الأولى والثانية رأيتهما بوضوح شديد، الثالثة من موقعي في حراسة المرمى كان الأمر أكثر صعوبة لرؤيتها، لكن إذا وضعت قدمك بهذه الطريقة، فإنهم يمنحوننا ثلاث ركلات جزاء لصالحنا وكلها صحيحة".

وبشأن إلغاء هدف أسباس، استطرد حارس مرمى ريال مدريد: "هو يسدد، أقوم بالتصدي وأدفع الكرة إلى القائم، إياجو كان متسللاً ومنع ألابا من أخذ الكرة، إنه تسلل وهو يعرف ذلك".

وأتم كورتوا حديثه معلقًا على المباراة المرتقبة ضد تشيلسي فريقه السابق: "تشيلسي قوي رغم أنه خسر على أرضه اليوم،  وسيكونون أقوياء للغاية يوم الأربعاء، نحن نفتقر إلى القوة في بعض الأحيان، تشيلسي جيد في ذلك".