أفادت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان يفكر في إمكانية التعاقد مع لاعبنا الدولي المصري، محمد صلاح، قائد منتخب مصر وجناح ليفربول بسبب الفرنسي كيليان مبابي جناح الفريق.

كيليان مبابي عقده مع باريس سان جيرمان ينتهي في نهاية الموسم الجاري 30 يونيو، والنجم الفرنسي لا يرغب في البقاء إذ يريد الانتقال إلى صفوف ريال مدريد.

وتوجد شكوك حول إمكانية استمرار محمد صلاح في ليفربول، حيث يمتلك المصري عقدًا ينتهي بعد عام ونصف، في 30 يونيو 2023، والدولي المصري لم يتوصل إلى اتفاق حتى الآن بشأن التوقيع على عقد جديد.

ليفربول يريد الإبقاء على صلاح في "آنفيلد"، وكذلك مو حريص على البقاء، ولكن يوجد خلاف بين الطرفين حول الراتب، إذ يرغب هداف ليفربول في الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ولكن وصيف الدوري الإنجليزي يرفض ذلك لعدم كسر سقف الرواتب داخل النادي.

برشلونة يرغب بشكل قوي في التعاقد مع محمد صلاح واقترب من بيئته إذ يرغب في مغادرة ليفربول لكونه لا يحظى بالتقدير الكافي؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية.

اقرأ أيضًا.. جماهير ليفربول عن أداء محمد صلاح أمام واتفورد: ما فعله مع ماني 'خطير'

محمد صلاح

وقالت الصحيفة في تقريرها إن باريس سان جيرمان يرغب بقوة في التعاقد مع صلاح في ظل إصرار مبابي على الرحيل، مُشيرة إلى أن انتقال مو إلى النادي الكتالوني سيكون لأغراض رياضية وليس من أجل المال.

وأضافت أن ليفربول يرفض بيع صلاح رغم أن لم يتبق على نهاية عقده إلا عام واحد فقط، مع وجود موافقة من جانب مو على الانتقال إلى برشلونة مؤكدة أن ظهور باريس سان جيرمان يُعقد كل شيء.

وزعمت أن إدارة باريس سان جيرمان اتصلت بالفعل بحاشية صلاح، إذ يراه النادي كمرشح مثالي ليحل محل مبابي، حيث سيحاول النادي الباريسي إغراء ليفربول وصلاح لإبعاده عن برشلونة أو أي منافس آخر.

واختتمت تقريرها قائلة إن برشلونة يعرف وضع صلاح جيدًا ولن يفعل أي شيء مجنون، حيث لا يفكر النادي الكتالوني في كسر سياسة الرواتب داخل النادي.