كسر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أياكس أمستردام، إريك تين هاج، حاجز الصمت من أجل التعليق على إمكانية تدريب مانشستر يونايتد في الموسم المقبل.

وارتبط اسم تين هاج بتدريب الشياطين الحمر خلال السنوات المقبلة، خاصة مع سوء أداء مانشستر يونايتد في السنوات الأخيرة وفي الفترة الأخيرة مع، رالف رانجنيك.

اقرأ أيضًا.. بي إن سبورت تعلن معلق مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا

مانشستر يونايتد

وقال الهولندي في تصريحات لشبكة "Sport1" الألمانية: "يعرف الجميع بعضهم البعض في صناعة كرة القدم، هناك دائمًا محادثات مع ممثلين من أندية أخرى، هذا طبيعي".

وتابع: "مانشستر يونايتد نادٍ رائع وله مشجعون رائعون، لكن يمكنني فقط أن أؤكد أن تركيزي على أياكس، نحن نخطط بالفعل للموسم الجديد".

وأضاف: "تركيزي حاليًا على أياكس فقط، لكن في كرة القدم، أنت لا تعرف أبدًا، لا أريد أن استبعد أي شيء، لكني مدرب حاليًا هنا ويجب تقديم العرض لهم".

وواصل تصريحاته: "مع نهائي كأس هولندا أمام إيندهوفن، لا يزال لدينا 8 مباريات نهائية، أنا بحاجة إلى كل طاقتي من أجل ذلك، أي شيء آخر سيكون مجرد إلهاء، أعلم أنه في كرة القدم يمكن أن يتغير كل شيء من يوم لآخر".

واستمر: "إذا قررت في وقت ما اتخاذ خطوة تالية، آمل ان يتفهمها الناس هنا، لطالما جلست واجتمعت مع إدارة أياكس بعد نهاية كل موسم وهذا ما سيحدث هذه المرة أيضًا".

وأتم: "استطيع أن أؤكد لكم أن أياكس وتين هاج سعداء للغاية ببعضهما البعض في الوقت الحالي".