أكد رالف رانجنيك دعمه لهاري ماجواير وسلط الضوء على أهمية قائد مانشستر يونايتد المستمرة، بعد فترة توقف دولية صعبة.

تلقى ماجواير صيحات الاستهجان من مشجعي إنجلترا قبل المباراة الودية ضد ساحل العاج، وبعد فترة وجيزة، دافع جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا علنًا عن قائد مانشستر يونايتد كما انتقد هؤلاء المشجعين بسبب سلوكهم.

كما وقف عدد من كبار لاعبي فريق الأسود الثلاثة بما في ذلك هاري كين وجوردان هندرسون وديكلان رايس وجاك جريليش خلف ماجواير، مذكرين الجماهير بدوره المؤثر في المنتخب.

على الرغم من ذلك غرد ماجواير قائلاً إنه قضى أسبوعًا "ممتعًا" مع فريق إنجليزي يفخر بتمثيله، وعاد الآن إلى كارينجتون، ويستعد لمواجهة ناديه السابق ليستر سيتي في عودة مانشستر يونايتد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ظهر يوم السبت.

وعن إطلاق الجماهير لصيحات الاستهجان على هاري ماجواير أثناء تواجده مع المنتخب الإنجليزي ضد كوت ديفوار، قال رانجنيك: "لم أتحدث معه بعد، لكني أتحدث بانتظام لأنني هنا لأنه يعرف موقفي تجاهه، لقد كان لاعبًا ذا قيمة كبيرة للفريق والنادي، هو القائد".

وأضاف: "لم أفهم ما حدث في ويمبلي، لن يحدث في ملعبنا مع جمهورنا وجيشنا الأحمر، لقد كان يلعب جيدًا لمانشستر يونايتد وإنجلترا في العامين الماضيين، جاريث ساوثجيت قال شيئًا بعد المباراة وهاري كين، لم أشاهد المباراة لكني سمعت ما حدث بعد أن أعلنوا عن التشكيلة الأساسية، من الصعب فهم ذلك".

اقرأ أيضًا.. رانجنيك يرد على شكوى بوجبا بشأن دوره في مانشستر يونايتد

وسُئل رانجنيك عن رسالته لجماهير يونايتد بشأن ما حدث مع ماجواير، ورد: "أنا لا أتحدث معهم شخصيًا لكنني متأكد من أن ذلك لن يحدث في ملعبنا، من غير المعتاد حدوث ذلك في مباراة دولية".

وأكمل: "لا أعتقد أن هذا شيء شخصي، لا علاقة له بهاري نفسه، نعلم أن هناك لاعبًا أو لاعبين تعرضا لانتقادات في الأشهر القليلة الماضية، على سبيل المثال، فريد، لاعب مهم جدًا بالنسبة لهذا الفريق، الذي كان يلعب بانتظام مع الفريق والبرازيل، شاهدت مباراته وقدم أداءً جيدًا".

وأتم رانجنيك: "ربما لا يزال الأمر يتعلق بالتوقعات الكبيرة حول هذا النادي ويميل الناس إلى المقارنة مع اللاعبين والأساطير السابقين، فريد وسكوتي وهاري لاعبون مهمون ولاعبون يتمتعون بالسلوك الصحيح."