يرى أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك السابق، أن كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر، لا يستحق فرصة ثانية مع الفراعنة، مشيرًا إلى ان هناك تحامل على محمد صلاح من قبل الجماهير.

وكان منتخب مصر فشل في التأهل لكأس العالم تحت قيادة كيروش، بعد الهزيمة من السنغال بركلات الترجيح 3-1، علمًا بأن مباراتي الذهاب والإياب تعادل فيهما الفريقان بنتيجة 1-1.

وقال عبد الملك في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "إي تي سي": "كيروش ظلم أحمد سيد زيزو في الملعب رغم أنه يتحدث عنه بشكل مميز للغاية".

وتابع: "محمد صلاح يلعب بنفس أسلوبه مع ليفربول لكنه ليس يجيد الالتحامات والتدخلات عنيفة التي يلعب بها منتخب السنغال وهناك تحامل عليه من قبل الجماهير".

وأضاف: "محمد الشناوي كان نجم مباراة السنغال، ولا أرى أن كيروش مدرب يستحق فرصة ثانية مع المنتخب، فالفريق فقد هويته الكروية ولم نلعب بطريقة جيدة ولم نكسب أيضًا".

وأوضح: "كل المباريات التي لعبها المنتخب مع كيروش كنا الطرف الأسوأ فيها باستثناء مباراة المغرب في كأس أمم إفريقيا".

وعن ضم رامي ربيعة لاعب الأهلي في مباراة السنغال قال: "ضم ومشاركة ربيعة أمام السنغال قرار كارثي على الصعيد الفني، منتخب مصر لم يستحق المكسب، فالسنغال كانت أفضل ووصولنا لمرحلة ضربات الترجيح جاء بسبب رهبة المنافس من اسم وتاريخ مصر".

طالع أيضًا.. أول تعليق من محمد صلاح بعد الخسارة أمام السنغال.. رسالة غامضة للاعبين والوزير يقاطعه

وأردف: "انشغال الجماهير بموضوع إعادة المباراة نكتة سخيفة وضحك على الناس، الليزر موضوع عادي يحدث في كل الملاعب وجماهير مصر فعلت نفس الأمر مع العديد من المنتخبات".

وتختتم: "لم أرَ واقعة مؤثرة على أرض الملعب، كيروش لم يقدم شيء إيجابي مع المنتخب بخلاف اكتشاف عدد من الأسماء المميزة مثل محمد عبد المنعم وأحمد رفعت لكنه لم يقدم كرة قدم جميلة أو نتائج مميزة".