انتقد طارق مصطفى المدير الفني لنادي أولمبيك آسفي المغربي الطريقة التي تدار بها كرة القدم المصرية مشيرًا إلى أن هذه الرياضة لن تتقدم في ظل الظروف الحالية.

وخسر منتخب مصر بركلات الترجيح 3-1 بعد التعادل ذهابًا وإيابًا بنتيجة 1-1، وشهد لقاء الإياب أحداث شغب من جماهير السنغال واعتداء على جماهير البعثة المصرية ولاعبي الفريق الوطني.

طالع أيضًا.. اتحاد الكرة: حسم مصير كيروش بعد العودة من قطر.. وشرحنا وجهة نظرنا لـ فيفا

وقال طارق مصطفى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على قناة "اي تي سي": "الكرة المصرية لن تتقدم إذا استمرت بهذه الطريقة العشوائية، الأمور تدار بالحب والأهواء الشخصية وأرفض نهائيًأ التجديد لكيروش".

وأضاف: "هناك دلائل وبراهين تؤكد أن كيروش ليس الرجل المناسب للكرة المصرية، وهناك تصميم على بعض اللاعبين حتى لو كانت مستوياتهم غير مميزة، كما أنه مدرب غير جريء ويلعب دائمًا على التعادل".

وواصل مدرب منتخب مصر السابق: "فوز السنغال على المنتخب مرتين بضربات الترجيح هو بالحظ فعلا، لكن مع ذلك كان المنافس هو الأفضل في مباراتي الذهاب والعودة".

واختتم: "أتمنى رحيل كيروش وقدوم مدير فني كبير لديه خبرات مثل هيرفي رينارد فهو مدرب عالمي ولماذا لا يكون لدينا مدرب مثله، ولا يهمنى أن يكون المدير الفني محلي أو أجنبي لكن المهم أن يكون بقيمة منتخب مصر".