كشفت تقارير صحفية أن منزل الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام في العاصمة لندن، تعرض للاقتحام على يد لص مقنع، أثناء تواجد العائلة في المنزل.

اقتحم رجل ملثم قصر عائلة بيكهام في لندن، بينما كان ديفيد وزوجته فيكتوريا، وابنتهما هاربر سيفن البالغة من العمر 10 سنوات بالداخل.

طالع أيضًا.. بيكهام يخطط لخطف "الأبقار المقدسة" من برشلونة

وحسبما أكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أنه تم اكتشاف عملية السطو من قبل ابن بيكهام، كروز، البالغ من العمر 17 عامًا، والذي عاد إلى المنزل في وقت متأخر واكتشف نافذة مكسورة في غرفة الضيوف.

ونقلت الصحيفة البريطانية تصريحات مصدر مقرب، أن عملية السطو لم تستغرق دقائق وبدون خسائر، ووصل اللص إلى غرفة نوم واحدة فقط قبل أن يفر هاربًا.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن السارق كسر نافذة الطابق العلوي من قصر العائلة، والذي تقدر قيمته بأكثر من 47 مليون يورو.

أسطورة مانشستر يونايتد اتصل بالشرطة وبدأ على الفور بتفتيش القصر في حال كان السارق لا يزال بداخله، لكنه بعد أن فر، كان قد حصل على بعض الأموال والسلع الكهربائية.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي يتم استهداف فيها منزل بيكهام، بعدما اقتحم اللصوص قصر كوتسوولدز الريفي لعائلة الأسطورة البريطاني، وحاول 3 رجال مقنعين اقتحام المنزل.

وكان في ذلك الوقت بيكهام وزوجته فيكتوريا في أستراليا، ولكن كاميرات المراقبة كشفت اللصوص، الذين كانوا يحاولون تسلق النافذة من خلال السلم.