كشف حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم عن رد فعل محمد صلاح قائد منتخب مصر فور الخسارة من السنغال بالأمس في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 والإخفاق في الوصول للمونديال.

وفاز منتخب السنغال على مصر بركلات الترجيح بعد انتهاء مباراتي الذهاب والعودة بالتعادل 1-1 بين المنتخبين.

طالع أيضًا.. محمد الشناوي يوجه رسالة للجماهير المصرية بعد فشل التأهل لكأس العالم

وقال حازم إمام في مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس": "لعبت في إفريقيا كثيرًا وفي السنغال، ولكن ما حدث أمس كان أمرًا غريبًا، تصرف همجي، دخلنا الملعب متأخرًا مع الجماهير ولم ندخل من المدخل الخاص".

محمد صلاح في مباراة مصر والسنغال

وأضاف: "دخلنا الملعب الساعة 4 إلا 5 دقائق، والمباراة كانت الساعة 5 بتوقيت السنغال، وما حدث (قلة أدب)، نحن كبعثة مصرية لم يكن لنا مكان في الاستاد، نحن البعثة الرسمية كنا نجلس في الملعب بجانب المراقب، أول مرة لا أرى للبعثة الرسمية كراسي في الاستاد".

وواصل: "كيروش واللاعبون وصلوا لأبعد نقطة وخسرنا بركلات الجزاء، والكثير يضيعون ركلات جزاء، ميسي ورونالدو أهدرا ضربات ترجيح، لكن لابد أن نبني على ما حدث، وانا قلت لأعضاء المجلس يجب أن نهدأ ولا نتخذ قرارات انفعالية، سنجتمع ثم نتخذ قرارتنا".

وتابع: "كيروش وأفراد الجهاز الفني حاولوا واجتهدوا، واللاعبون بذلوا ما عليهم ولا أريد أن يقسو الناس على محمد صلاح، أنا أعرف قيمته وما يفعله مع الفريق، وهو شخصية قيادية ويركز في عمله ويريد أن يفعل شيئا للمنتخب".

وأردف: "رفقًا بالناس، الناس في مصر دائمًا يقولون إنه في أوروبا يساعدون الفاشل حتى ينجح، إذًا رفقًا بهؤلاء اللاعبين".

وواصل: "لا أعرف سر تحفز جماهير السنغال التي حضرت إلى الملعب بشكل غير طبيعي".

وعن رد فعل محمد صلاح بعد المباراة، اختتم قائلًأ: "كان حزينًا جدًا ودخل يُصلي بمفرده، ولم يتحدث معنا في شيء".