تحوم حالة من الغموض حول مُستقبل الدولي الإسباني، ماركو أسينسيو جناح فريق ريال مدريد، مع تبقي أقل من عام ونصف على نهاية عقده.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن ريال مدريد وماركو أسينسيو على وشك الدخول في مفاوضات لحسم مستقبل اللاعب سواء تجديد عقده أو لا.

وأشارت إلى أن على الرغم من أن العلاقة بين الطرفين متقلبة وتتسم باتصالات متكررة، إلا أن جولة المحادثات الحاسمة لم تبدأ بعد.

ريال مدريد ووكيل أسينسيو اتفقا على الاجتماع ببعضهما البعض قريبًا، مع تحديد التاريخ المحدد لبدء المفاوضات النهائية.

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس وثنائي الدوري الإيطالي يتنافسون على ضم أسينسيو من ريال مدريد

وأوضحت الصحيفة أن هذه الفترة تُعتبر معقدة حيث تختلط فيها اللحظات الحاسمة والأمور التنفيذية، خصوصًا أن ريال مدريد بدأ التحضير للموسم القادم.

وتُعد أولوية أسينسيو هي تمديد عقده الحالي، والذي سينتهي الصيف المقبل، وتُدرك إدارة الفريق أن التفاوض سيكون جيد جدًا، لأنه إذا لم يتم التوصل الى اتفاق في الأشهر المقبلة، فسيكون قادرًا على المغادرة مجانًا في عام 2023.

"ماركا" في تقريرها قالت إن المفاوضات مع أسينسيو قد تكون نسخة طبق الأصل من ما حدث مع الدولي الفرنسي رافاييل فاران، والذي لم يكن واضحًا بشأن التجديد ووافق الملكي على بيعه إلى مانشستر يونايتد.

وأكدت أن الفكرة في ريال مدريد هي عدم القيام بأي شيء جنوني والاهتمام دائمًا بالعامل الاقتصادي، حيث يُعد هذا مبدأ الملكي منذ ظهور وباء كورونا وتغيير الإدارة الداخلية للنادي، مما أثر أيضًا على الأندية الرياضية العالمية.