ألمح القائد المخضرم جورجيو كيلليني أنه لعب آخر مباراة له بقميص إيطاليا، في حديثه بعد الفوز على تركيا، في المباراة التي جمعت المنتخبين ليلة الثلاثاء.

بدأ اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا في المباراة التي حسمتها إيطاليا بالفوز 3-2 هذا المساء في تركيا، حيث كان ظهوره رقم 116 بقميص الآتزوري.

عندما تم استبدال كيلليني، خلع مدافع يوفنتوس شارة القائد وقبّلها ووضعها على ذراع حارس المرمى جيانلويجي دوناروما.

ثم عانق المدرب روبرتو مانشيني بحرارة عندما غادر الملعب، وألقى كيلليني مزيدًا من التلميحات على "إنستجرام" تفيد بأن وقته مع منتخب إيطاليا يقترب من نهايته في وقت أبكر مما كان متوقعًا، والآن بعد غيابهم عن كأس العالم.

وقد فشلت إيطاليا في التأهل للمونديال بعد هزيمة غير متوقعة من مقدونيا الشمالية بهدف دون رد، في نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم قطر 2022.

كتب قلب الدفاع، مشيرًا إلى المباراة النهائية لكأس العالم: "توقعنا أن نلعب مباراة مختلفة هذا المساء ولا يمكننا إنكار ذلك".

اقرأ أيضًا.. بونوتشي بعد فشل إيطاليا في التأهل لكأس العالم: قادرون على الصعود للقمة من جديد

وأضاف: "كان يوم الخميس صفحة حزينة في كتاب تاريخ حياتنا المهنية، سيكون لدينا دائمًا فراغ بداخلنا، لكن في الرياضة كما في الحياة، يجب أن تكون لدينا القوة للوقوف على أقدامنا من جديد دائمًا".

وأكد كيلليني: "سيكتب هؤلاء الفتيان صفحات أكثر أهمية في تاريخ كرة القدم الإيطالية، مما يمنحنا جميعًا نفس المشاعر التي كنا محظوظين بما يكفي لتجربة الصيف الماضي (الفوز بيورو 2020)، دائمًا وإلى الأبد فورزا آتزوري".

مع 116 مباراة دولية، أصبح كيلليني الآن في المركز الخامس في ترتيب أكثر اللاعبين خوضًا للمباريات مع إيطاليا على الإطلاق إلى جانب أندريا بيرلو، ولا يسبقه سوى دانييلي دي روسي وباولو مالديني وفابيو كانافارو وجيانلويجي بوفون.