كشفت تقارير صحفية من جنوب إفريقيا عن رغبة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، في استقدام أحد مواطنيه في الدوري المحلي ببلده من أجل الانضمام لطاقمه الفني مع المارد الأحمر.

ولم يعوض موسيماني رحيل، كيفن جونسون، حتى الوقت الحالي رغم مغادرته في أغسطس عام 2021 وقام بتصعيد، سامي قمصان، إلى منصب المدرب العام مؤقتًا.

وبحسب صحيفة "The South African" الجنوب إفريقية أن موسيماني يريد استقطاب المدرب المساعد لنادي كايزر تشيفز، آرثر زواني، ليكون مساعده الجديد بعد رحيل جونسون.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يتلقى خبرًا سارًا بشأن محمد صلاح

ارثر زواني

زواني حاليًا يشغل منصب أحد المدربين المساعدين للمدرب، ستيوارت باكستر، في كايزر تشيفز ولكن في الفترة الأخيرة هناك أنباء كثيرة عن رحيله.

هناك رغبة من نادي أمازولو في التعاقد مع باكستر أو زواني في حال رحيلهما عن كايزر تشيفز بسبب سوء النتائج الفنية في الفترة الأخيرة ببطولة الدوري الجنوب إفريقي.

ولكن تزعم الصحيفة أن في حالة رحيل زواني عن كايزر تشيفز فهو يتطلع إلى تجربة أكثر أهمية وتحديدًا في الأهلي، حيث يرغب موسيماني في ضمه لطاقمه الفني وهناك تواصل بين الطرفين قد حدث بالفعل في الفترة الماضية.

هذا ما أكده بعض المصادر المقربة من موسيماني للصحيفة، وقال: "يفكر موسيماني بجدية في استقدام زواني لطاقمه الفني في الأهلي، ليس لديه مساعد ثان منذ رحيل كيفن جونسون الموسم الماضي، لكن المدرب ينتظر رد إدارة الأهلي على طلبه باستقدام مساعد آخر".