يرى مدافع منتخب السنغال السابق، أمدي فاي، أن هناك فرصة ما زالت أمام أسود التيرانجا في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 على حساب مصر رغم الخسارة في مباراة الذهاب.

وسقط منتخب السنغال يوم، الجمعة الماضي، أمام مصر بهدف نظيف أحرزه مدافعه، ساليو سيس، في مرماه بالخطأ بعد تسديدة من محمد صلاح اصطدمت بالعارضة في البداية.

وتلتقي مصر والسنغال مساء اليوم، الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "دياميناديو" في العاصمة "داكار" بقيادة الحكم الجزائري الدولي، مصطفى غربال.

اقرأ أيضًا | مرتضى منصور: مصر لا تتحمل ما يفعله الخطيب.. ولن أترك سيدة الشعر الأحمر

مصر والسنغال

وتواصل "btolat.com" مع أمدي فاي للحديث عن رؤيته للمباراة الأولى وتوقعاته للمباراة الثانية، وقال: "السبب في هزيمة السنغال، هو عدم معرفة اللاعبين أو الجهاز الفني بما يريدونه بالفعل من تلك المواجهة".

وأضاف: "أعتقد أن التفوق لمنتخب مصر كان في وسط الملعب وواضحًا منذ بداية المباراة، ربما تداركنا الأمر بعد الهدف ولكن في النهاية لم نستطع استغلال الفرص التي سنحت لنا أمام المرمى رغم سيطرتنا وربما لم يكن الحظ بجانبنا".

وتابع: "لكن في بداية المباراة، لم نقدم المستوى المتوقع منا كبطل كأس أمم إفريقيا أمام مصر، مقارنة بما فعلناه في النهائي قبل شهر".

وأتم: "ما زالت أمامنا فرصة كبيرة للتأهل إلى كأس العالم رغم الخسارة، نحن ننتظر مباراة العودة لنرى ماذا سيحدث وبالتأكيد من سيفوز سيكون هو الأفضل".