ألقى نيكولاس بيبي بظلال من الشك على مستقبله في آرسنال بعد التلميح إلى إمكانية رحيله في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

الجناح الإيفواري، 26 عامًا، شارك في 5 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وتراجع في قائمة مهاجمي الفريق تحت قيادة المدرب مايكل أرتيتا.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ نيكولاس بيبي في ملعب الإمارات في صيف 2024.

وقال نيكولاس بيبي في حديثه قبل مباراة ساحل العاج الودية غدًا أمام إنجلترا: "أركز في الوقت الحالي على مدى جودة أدائنا حتى نهاية الموسم".

وأضاف: "كذلك لدينا هدف النادي، وهو التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، بعد ذلك سنرى ما سيحدث".

وواصل: "إنه لشرف كبير أن ألعب مع منتخب ساحل العاج، أهم شيء هو الاستمتاع بكرة القدم، هذا شيء يمكنني القيام به عندما تسنح لي الفرصة للعب".

اقرأ أيضًا.. روما يحسم موقفه من بيع أبراهام بعد اهتمام مانشستر يونايتد وآرسنال

واستمر: "هذا يحدث على المستوى الدولي وأقل قليلًا على مستوى الأندية، من المحبط عدم اللعب، لا يوجد لاعب يستمتع بعدم اللعب، ولكن عليّ أن أحترم قرار المدرب، عندما يفوز الفريق، من الصعب على المدرب إجراء تغييرات".

واستكمل: "أوضح أرتيتا ذلك لي، وأنا أعلم أنني يجب أن أعمل بجد في التدريب للحصول على مزيد من وقت اللعب، المدرب يعرف ما أفكر فيه وكيف أعمل بجد، إنه يتعلق أيضًا بالتواصل، في بعض الأحيان ليس من السهل التواصل مع حاجز اللغة، لقد كان موسمًا صعبًا بالنسبة لي".

عند سؤاله عما إذا كان يشعر بأنه نما منذ انضمامه إلى أرسنال في صيف 2019، تابع بيبي: "لقد تحسنت منذ قدومي إلى لندن، كرة القدم الإنجليزية مختلفة تمامًا عن الفرنسية، لا سيما كثافة المباريات، وكان عليّ التكيف جسديًا وإجراء هذا التحول الذي أشعر أنني قمت به".