خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانهم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة اليوم الاثنين استعدادًا لخوض مباراة ساجرادا في  بطولة دوري ابطال إفريقيا.

ويلاقي الزمالك نظيره ساجرادا يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

طالع أيضًا.. فيديو | مرتضى منصور يعلن التعاقد مع رضا هيكل لتدعيم طائرة الزمالك

تدريبات بدنية للاعبي الزمالك

وركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تكثيف التدريبات البدنية في بداية المران، وأدى لاعبو الفريق فقرة إطالات، وبعض التدريبات البدنية باستخدام الأدوات التدريبية لرفع معدلات اللياقة البدنية.

وحرص فيريرا على متابعة هذه الفقرة التي قادها أندريه فيليب مدرب الأحمال، بالتعاون مع دانيال جونزاليس محلل الأداء لتقييم اللاعبين.

تعليمات خاصة من فيريرا لـ شيكابالا

ووجه فيريرا بعض التعليمات الخاصة لمحمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الزمالك خلال مران اليوم، إثر انتظامه في التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء من الإصابة بشد في عضلة السمانة.

وخاض اللاعبون تقسيمة فنية قوية خلال مران اليوم الاثنين، كما حرص المدير الفني على منحهم بعض التعليمات التكتيكية لتنفيذها خلالها.

وخضع شيكابالا صانع ألعاب الزمالك لتدريبات بدنية خاصة تحت قيادة أندريه فيليب مدرب الأحمال لرفع معدلات لياقته البدنية.

الونش يحصل على راحة

وفي سياق متصل حصل محمود حمدي الونش مدافع الزمالك على راحة من تدريب اليوم، وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا وضع برنامج تأهيلي خاص للاعب قبل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية لتجهيزه بالشكل الأمثل.

وكان اللاعب قد عاد من صفوف منتخب مصر بعد خوض مباراة السنغال في ذهاب الدور الحاسم للتصفيات المؤهلة للمونديال، بعد تأكد غيابه عن لقاء العودة للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.