كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي الإسباني ألفارو أودريوزولا، سيحدد مستقبله في الصيف المقبل، بعد عودته إلى ريال مدريد.

أودريوزولا معار لـ فيورنتينا منذ بداية الموسم الجاري، وسيعود إلى ريال مدريد في الصيف، ومن ثم يقرر ما سيفعل في مستقبله بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه في الدوري الإيطالي.

صحيفة "آس" الإسبانية، أكدت بأن اللاعب صاحب الـ26 عامًا هدف للعديد من الأندية الأوروبية، لكن النادي الملكي قد يتمسك باستمراره في ظل مستوى كارفخال الفترة الماضية.

طالع أيضًا.. وكيل جاريث بيل يلوم ريال مدريد ويهاجم الجماهير: كانوا مقرفين معه

داني خرج في مواجهتي برشلونة وباريس سان جيرمان، بسبب الأداء ولم يكن مصابًا، في ظل الثغرة التي استغلها النادي الفرنسي وكذلك الإسباني.

ولا يوجد لدى ريال مدريد ظهير أيمن آخر بجانب كارفخال، وهو ما يجعل المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، يدفع بفالفيردي أو لوكاس فاسكيز.

ريال مدريد يرى بأن أودريوزولا وصل لمرحلة جيدة من النضج مع فيورنتينا، بعدما أصبح لاعبًا أساسيًا ويقدم موسمًا هائلًا في ملعب أرتيميو فرانكي.

شارك اللاعب الإسباني مع فيورنتينا في 24 مباراة بين الدوري الإيطالي والكأس، ويريد النادي الإيطالي تمديد إعارته، لكن اللاعب لم يكشف عن رغبته حتى الآن.