أوضح قائد منتخب البرتغال وجناح مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، موقفه من الاعتزال النهائي كما ازدادت التكهنات حول مستقبله على مدار الأيام القليلة الماضية بعد كأس العالم 2022.

ويستعد رونالدو ورفاقه لخوض نهائي ملحق تصفيات أوروبا المؤهلة إلى مونديال قطر أمام مقدونيا الشمالية يوم غدًا، الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "دراجاو" بقيادة الحكم الإنجليزي، أنتوني تايلور.

اقرأ أيضًا.. طلعت يوسف يتوقع بديل الونش وتشكيل منتخب مصر أمام السنغال

البرتغال

وتحدث البرتغالي في المؤتمر الصحفي عن مستقبله، وقال: "أرى الكثير من الأخبار التي تتحدث عن اعتزالي، القرار النهائي يعود لي سواء بالاستمرار أو لا".

وعن مباراة مقدونيا: "هناك ثقة كبيرة داخل المنتخب، أردنا خوض هذا النهائي، فهي بالنسبة لنا حياة أو موت وأشكر الجماهير على مساندتهم ودعمهم لنا".

وأضاف: "أود غدًا أن يتم غناء النشيد الوطني بدون موسيقى، لإظهار عزمنا، إذا كنا بنفس مستوى يوم الخميس الماضي، فأنا متأكد من الفوز".

وتابع: "الضغط موجود دائمًا، أردنا خوض تلك المباراة، سيكون الأمر صعبًا جدًا، إذا كانت مقدونيا قد تأهلت فهذا لأنها استحقت".

وواصل تصريحاته: "مقدونيا الشمالية تتميز بالتنظيم، نحن نحترم ذلك، لكن إذا كنا في أفضل مستوياتنا، لا أحد يستطيع التغلب علينا".

واختتم حديثه عن زميله، بيبي، وأبرز أهميته: "لاعب رائع ومهم وأحد أعمدة منتخب البرتغال، ووجوده ضروري جدًا معنا".