واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة الهلال السوداني في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته مساء أمس الأحد بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 8 أيام، بعد خوض مباراة المريخ السوداني في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويغيب عن الأهلي اللاعبون الدوليون المنضمون إلى المنتخبات الوطنية في الأجندة الدولية ‏الجارية، التي تخوض خلالها بعض المنتخبات الجولة الأخيرة والحاسمة للتأهل إلى بطولة كأس العالم ‏‏2022 في قطر.‏

محاضرة موسيماني:

اجتمع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم الاثنين.

طالع أيضًَا.. الكشف عن حكم مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا

وحرص المدير الفني على عقد اجتماع مطول مع اللاعبين للحديث عن أهمية المرحلة المقبلة التي تشهد عدة استحقاقات مهمة، على رأسها مباراة الهلال السوداني في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

محاضرة موسيماني

وقام موسيماني خلال الاجتماع بتوجيه بعض التعليمات الفنية للاعبين، وذلك قبل انطلاق فقرات المران الجماعي للفريق.

تدريبات بدنية:

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم مرانًا بدنيًّا شاقًّا في بداية فقرات المران الجماعي.

وأدى اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنية بدون كرة، في فقرة مطولة استمرت ٤٥ دقيقة تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق.

تدريبات بدنية

صلاح محسن يواصل التأهيل:

بدأ صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم المرحلة الأخيرة من التأهيل البدني، وذلك استعدادًا لعودته للتدريبات الجماعية من جديد.

وقال أحمد أبو عبلة طبيب الفريق في تصريحات للموقع الرسمي، إن الأشعة التي أجراها اللاعب جاءت مطمئنة للغاية، مشيرًا إلى أن اللاعب بدأ تنفيذ مرحلة جديدة من التأهيل اليوم.

صلاح محسن

وأوضح طبيب الفريق أن صلاح محسن بدأ اليوم الجزء الأخير من البرنامج التأهيلي بهدف إعداده بدنيًّا قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.

اختبار طبي لـ محمد عبد المنعم:

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إنه اطمأن على حالة مدافع الفريق محمد عبد المنعم، بعد الجراحة التي أجراها في الأنف.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن عبد المنعم سوف يخضع لاختبار طبي مساء اليوم، مرتديًا القناع الطبي لمعرفة مدى استجابته، وتحديد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وتعرض محمد عبد المنعم لإصابة في الأنف أثناء مشاركته في مباراة المنتخب الوطني أمام السنغال في تصفيات كأس العالم.

محمد عبد المنعم