يرى مهاجم السنغال السابق، مامادو ديالو، أن الهدف الذي أحرزه منتخب مصر في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب "إستاد القاهرة الدولي" قد جاء من تسلل واضح على جناح ليفربول، محمد صلاح.

ونجحت مصر في الفوز بهدف نظيف أحرز في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول، بعدما قام عمرو السولية بتمرير الكرة إلى داخل منطقة الجزاء ووصلت إلى، محمد صلاح، سددها الأخير لترتطم بالعارضة حتى وصلت إلى الظهير الأيسر لمنتخب السنغال، ساليو سيس، الذي وضعها في المرمى بالخطأ.

كانت هناك شكوك حول ملامسة الكرة لرأس، مصطفى محمد، قبل ذهاب الكرة إلى محمد صلاح وفي تلك الحالة تصبح الكرة تسلل لكن تقنية الفيديو لم تراجعها وقتها واحتسب الحكم، جان جاك ندالا، الهدف بشكل طبيعي.

مامادو ديالو كان مهاجم منتخب السنغال لمدة 6 سنوات في الفترة من 1994 حتى 2000 ونجح في تسجيل 21 هدفًا في 46 مباراة دولية، وسبق له ولعب لأكثر من نادٍ عربي مثل الكوكب المراكشي وأهلي جدة واعتزل في عام 2007.

اقرأ أيضًا.. تقارير: حسام البدري مهتم بالتدريب في دوري جنوب إفريقيا

مصر والسنغال

وتواصل "btolat.com" مع ديالو للحديث عن مباراتي الذهاب والعودة بين مصر والسنغال، وقال في البداية عن هدف محمد صلاح: "كان تسلل واضح، لقد شاهدت العديد من الفيديوهات للهدف للتأكد، لكن اعتقد أن الخطأ على تقنية الـ VAR التي لم تراجع الحالة ولم تبلغ الحكم".

وعن أداء السنغال في المباراة: "كان جيد جدًا، على الرغم من الخسارة والبداية السيئة والهدف الذي اهتزت به شباكنا".

وأضاف: "لم نكن في حالتنا الطبيعية، هناك أيام لا يمر فيها الفريق بالحالة المعتادة ولكن على الرغم من ذلك كانت لدينا فرص رغم عدم استغلالها ولكن لدينا فرصة أخرى على أرضنا في السنغال للفوز".

وأتم تصريحاته: "لكن علينا الحذر لأن منتخب مصر قوي وسيرغب في تسجيل هدف على أرضنا، لذلك يجب علينا التركيز من أجل التسجيل في أول 15 دقيقة من مباراة العودة".