أكد لاعب الوسط الدولي الإسباني، ماركوس يورينتي، نجم فريق أتلتيكو مدريد، أن فريقه سيُقاتل من أجل تحقيق الفوز على مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

أتلتيكو مدريد يواجه مانشستر سيتي، يوم 5 أبريل القادم، على ملعب "الاتحاد"، بمباراة الإياب، فيما تقام مواجهة الإياب يوم 13 من الشهر ذاته على ملعب "واندا متروبوليتانو"، بربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال يورينتي في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "مباراة مانشستر سيتي لن تكون صعبة، ولكن نحن في مواجهة الصعوبات نُعطى ميزة إضافية".

وأضاف: "لم يرشحنا أحد لنفوز على مانشستر يونايتد، نحن لدينا أشياء واضحة للغاية، وسنواصل فعل نفس الشيء ضد مانشستر سيتي".

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي يفكر في الاستغناء عن رحيم ستيرلينج

وواصل: "نحن لدينا فرصة للفوز على مانشستر سيتي، وإذا لعبنا كما فعلنا في مباراة مانشستر يونايتد أعتقد أننا سنجعل الأمور صعبة للغاية بالنسبة لهم، أنا أود أن أقول للجماهير أننا سنبذل قصارى جهدنا للوصول إلى الدور نصف النهائي".

وحول أكثر شيء يُقلقه في مانشستر سيتي: "كل شيء في السيتي مُثير للقلق، أنهم يلعبون بشكل عدواني للغاية، لديهم لاعبون رائعون وعلينا الانتباه إلى الكثير منهم، ستكون مباراة صعبة للغاية".

وأتم تصريحاته بالحديث عن مستوى أتلتيكو مدريد مؤخرًا في الليجا: "لقد وصلنا إلى الحضيض قليلًا في بعض المباريات وتحدث كل من الرئيس والمدرب إلينا وأظهرا ثقتهما، أخبرنا بعضنا البعض بأشياء وأعتقد أنها كانت مهمة".