حذر لاعب الوسط الإسباني، جوتي، لاعب ريال مدريد السابق، فريقه من صعوبة مباراة تشيلسي بدوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يستعد يوم الأربعاء بعد المُقبل، 9 أبريل لملاقاة نظيره تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج"، بربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على أن تقام مباراة الإياب يوم 12 من الشهر ذاته على ملعب "سانتياجو برنابيو".

جوتي

وقال جوتي في تصريحات عبر صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "مواجهة تشيلسي ستكون مُعقدة للغاية، أعتقد أن مواجهة أي فريق إنجليزي ستكون صعبة".

وأضاف: "تشيلسي فريق قوي بدنيًا للغاية، والمباراة ستكون صعبة جدًا على ريال مدريد، ولكن آمل أن يتأهل الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا".

اقرأ أيضًا.. جوتي ينتقد أنشيلوتي بعد خسارة الكلاسيكو ويصرح: من لا يريد اللعب لـ ريال مدريد فليرحل

وواصل: "أعتقد أن ريال مدريد لا يزال الأوفر حظًا للتتويج بالدوري الإسباني هذا الموسم، رغم الخسارة الكبيرة في الكلاسيكو من برشلونة، فارق النقاط يخدم مدريد في رأيي".

وتابع: "برشلونة بالتأكيد لديهم خيارات، والآن أصبحوا أكثر واقعية وقبل كل شيء المعنويات التي منحها الفوز بالكلاسيكو، تجعلهم أكثر خطورة لكن ريال مدريد لديه ميزة في الليجا".

وتطرق جوتي للحديث عن صفقات الملكي بالموسم القادم: "هُناك الآن لاعبان يتفوقان على أي لاعب آخر، وهما كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، وهما شابان ولديهما عقد من الزمن للتألق في كرة القدم".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "يجب ضم كل اللاعبين المهمين إلى ريال مدريد، مبابي وهالاند لاعبان هامان ويجب أن يأتيا إلى ريال مدريد".