توصل نادي برشلونة الإسباني إلى اتفاق مبدئي مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، بحسب تقارير صحفية.

برشلونة يتفاوض مع عدة أسماء، ويبحث عن إمكانية التعاقد بهدف تعزيز صفوف الفريق الكتالوني، بما يتناسب مع الوضع المالي للنادي.

ووفقًا لـ "Sport Italia" برشلونة لديه بالفعل اتفاق مبدئي مع البولندي من أجل وصوله إلى كامب نو هذا الصيف.

وعلى الرغم من الاتفاق مع برشلونة، يتعين على ليفاندوفكسي الفائز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب لعامي 2021 و2022 التحدث مع بايرن ميونخ لقبول رحيله.

روبرت ليفاندوفسكي متعاقد مع بايرن ميونيخ حتى عام 2023، ولم يصل لاتفاق بشأن تمديد عقده.

وتشير صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى أن ليفاندوفسكي أظهر نيته في القدوم إلى برشلونة لبدء آخر مشروع رياضي رائع له في مسيرته.

اقرأ أيضًا | جيرارد: اختيار برشلونة لـ تشافي "عبقري".. وسعيد بفوزهم أمام ريال مدريد

ومن الواضح أنه في نادٍ مثل برشلونة سيكون لديه المزيد من الخيارات في النضال على الجوائز الفردية، ولا سيما الكرة الذهبية التي قاومته في السنوات الأخيرة.

من جانبه، يدرس برشلونة صفقة بقيمة 50 مليون يورو لضم ليفاندوفسكي، رغم أنه سيكون على استعداد للارتفاع إلى 60 مليون يورو، ويعرض عليه راتبًا تنافسيًا مع الأخذ في الاعتبار أنه لاعب كبير.

جدير بالذكر أن برشلونة ارتبط كذلك بمفاوضات مع مهاجمين مثل إيرلينج هالاند (بوروسيا دورتموند)، وكيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، ومحمد صلاح (ليفربول)، وباولو ديبالا (يوفنتوس).