ظهر الدولي الإسباني فرانشيسكو إيسكو، صانع ألعاب فريق ريال مدريد، في إيطاليا، مما أثار التكهنات حول اقترابه من الانتقال إلى نادٍ جديد، قبل فتح نافذة الانتقالات الصيفية.

وينتهي عقد إيسكو مع ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري في 30 يونيو 2022، وصاحب الـ29 عامًا لم يتوصل إلى اتفاق بشأن التجديد.

ويوجد أكثر من نادٍ يرغب في التعاقد مع إيسكو، في ظل عدم اعتماد كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي، على النجم الإسباني.

الصحفي الإيطالي "جياكومو إياكوبيليس" بإذاعة "راي وان" الإيطالية، نشر صورة من خلال حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي "تويتر"، لإيسكو أثناء تواجده في مدينة فلورنسا الإيطالية.

ولم يكشف "إياكوبيليس" أي تفاصيل عن سبب تواجد إيسكو في مدينة "فلورنسا"، ولكن وسائل الإعلام الإسبانية تكهنت بانتقال ذو الـ29 ربيعًا لناد إيطالي، خاصًة أن تقارير ذكرت من قبل وجود اهتمام من قبل فيورنتينا بالتعاقد معه.

اقرأ أيضًا.. لوبيتيجي يغازل إيسكو: لا يمكنني إخفاء إعجابي به

صحيفة "آس" الإسبانية، علّقت على الأمر وكتبت: "إيسكو يُطلق العنان للشائعات، حيث التقطت له صورة في فلورنسا مستفيدا من استراحة أنشيلوتي خلال فترة راحة التوقف الدولي".

بينما قالت شبكة "البرنابيو ديجتال" والمُهتمة بأخبار ريال مدريد: "إيسكو الذي لا ناديه ولا اللاعب نفسه على استعداد للتجديد يتواجد في فلورنسا، في زيادة قد تكون مجرد سياحية، ولكن ربما تواجد في المدينة الإيطالية للتفاوض بشأن الانتقال إلى فيورنتينا".

الجدير بالذكر أن إيسكو هذا الموسم مع ريال مدريد لم يشارك كثيرًا، وخاض 14 مباراة فقط مع الفريق في الليجا وسجل هدفين، واحد في الدوري الإسباني وآخر في مسابقة كأس ملك إسبانيا.