سيعود الدولي البرازيلي، فينيسيوس جونيور، جناح فريق ريال مدريد ومنتخب البرازيل، إلى النادي الملكي، مُبكرًا، قبل مباراة فريقه أمام بوليفيا بتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

فينيسيوس يتواجد في البرازيل رفقة السيلسياو وسجل هدفًا وتألق في مباراة بلاده أمام تشيلي والتي انتصر فيها بطل العالم 5 مرات برباعية نظيفة.

وتستعد البرازيل لملاقاة بوليفيا في ختام التصفيات، فجر الأربعاء القادم، في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة، ولكن فينيسيوس لن يشارك في هذه المباراة بسبب الإيقاف نظرًا لتراكم البطاقات الصفراء.

اقرأ أيضًا.. إريك جارسيا يعلق على سخريته من فينيسيوس جونيور في الكلاسيكو

فينسيسوس جونيور

وحسب شبكة "البرنابيو ديجتال" الإسبانية، فإن تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل قد قرر إطلاق سراح فينيسيوس وأن يعود إلى ريال مدريد، خاصًة وأنه موقوف ولن يكون قادرًا على المشاركة في مواجهة بوليفيا.

عودة فينيسيوس إلى ريال مدريد مُبكرًا بمثابة نبأ سار للمدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي، والذي ينتظره بعد التوقف الدولي مواجهات هامة، ويرغب في إعادة الفريق إلى المسار الصحيح، خاصًة بعد الخسارة الكبيرة في كلاسيكو الأرض من برشلونة برباعية نظيفة.

ومن المتوقع أن يصل فينيسيوس إلى مدريد، غدًا الاثنين أو بعد غد الثلاثاء، ليعود إلى المشاركة في التدريبات، استعدادًا للمواجهات القادمة بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

ريال مدريد بعد نهاية فترة التوقف الدولي، سيكون في انتظاره 4 مباريات من العيار الثقيل، حيث يواجه سيلتا فيجو، السبت 4 أبريل، ثم يحل ضيفًا على تشيلسي يوم 6 أبريل، ويوم 9 من الشهر ذاته يلاقي خيتافي، وبعد ذلك يلاقي تشيلسي مجددًا يوم 12 من الشهر القادم بمباراة الإياب على ملعب "سانتياجو برنابيو".