يعتقد الدولي الإسباني، سيرخيو ريجيلون، الظهير الأيسر السابق لنادي ريال مدريد وتوتنهام الحالي، بأنه اتخذ القرار الصائب بالرحيل عن صفوف النادي الملكي، مُشيرًا إلى أنه تحسّن مُنذ الانتقال إلى السبيرز قبل 18 شهرًا من ترك اللوس بلانكوس.

ريجيلون من ناشئي ريال مدريد وتدرج في الفئات السنية من 2013، حتى وصل فريق الكاستيا 2018، وفي موسم 2018/2019 تم تصعيده إلى الفريق الأول من قبل المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، ولكن بعد ذلك تمت إعارته إلى إشبيلية.

ريجيلون كان قد ترك ريال مدريد في سبتمبر 2020 وانتقل إلى صفوف توتنهام هوتسبير مقابل 30 مليون يورو، ووقع على عقد حتى 30 يونيو 2025.

اقرأ أيضًا - مع اقتراب رحيل مارسيلو ومستوى ميندي.. هل يعود ريجيلون إلى ريال مدريد من توتنهام؟

وقال ريجيلون في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية نقلًا شبكة "تريبال فوتبول": "أعتقد أنني اتخذت القرار الصحيح بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، للقتال من أجل أن أصبح لاعبًا أفضل".

وأضاف: "ليس من السهل أن تترك عائلتك وأصدقاءك وصديقتك في إسبانيا والمجيء إلى هُنا من أجل حلم واحد، أنا أعتقد بالنسبة لي هذا هو التحدي الأكبر".

وواصل: "لقد أردت إظهار للجميع أنني أستطيع اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالنسبة لي كان هذا مهمًا أيضًا وأنا الآن سعيد جدًا هنا".

وأكمل: "لقد تعلمت هذا العام في توتنهام أن أبقى هادئًا، أنا شخص عاطفي جدًا في بعض الأحيان في كرة القدم وكذلك في حياتي الخاصة".

وأتم تصريحاته: "لقد أصبحت أتحكم في نفسي أكثر وأقول (سيرخيو ابقى هادئًا) أنا أحاول أن أخذ الحياة بمزيد من الهدوء".