عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين بحضور جهازه المعاون قبل انطلاق تدريب اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وحرص فيريرا على تحفيز اللاعبين خلال الجلسة ومنحهم بعض التعليمات الفنية، كما شرح لهم خطة تدريب اليوم استعدادا للقاء ساجرادا المقبل.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الأحد، باستاد عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء ساجرادا الأنجولي.

طالع أيضا.. كاف يعلن حكم مباراة الزمالك وساجرادا في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وساجرادا، يوم الجمعة المُقبل، باستاد القاهرة في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما منح المدير الفني اللاعبين راحة لمدة يومين.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية، وتولى أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال قيادة هذه الفقرة وتضمنت تدريبات بدنية متنوعة لرفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين.

الونش يتابع المران

تواجد محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق وأمير مرتضى المشرف على الكرة بالزمالك على عقد جلسة مع اللاعب على هامش التدريب أشاد خلالها الثنائي بمستوى "الونش" مع المنتخب في مباراة السنغال في ذهاب الدور الحاسم بالتصفيات المؤهلة للمونديال.

ويغيب المدافع الدولي عن منتخب مصر في لقاء العودة أمام السنغال للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

انتظام شيكابالا وحفني

انتظم محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريب اليوم.

وتماثل شيكابالا للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في عضلة السمانة وشارك في التدريبات بعدما أنهى برنامجه التأهيلي.

وفي نفس الوقت شارك أيمن حفني صانع ألعاب الفريق في مران اليوم بصورة طبيعية بعدما أنهى البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي.

تقسيمة قوية للاعبين

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بتقسيم اللاعبين لمجموعتين.

وتولى البرتغالي فيريرا قيادة التقسيمة برفقة جهازه المعاون وحرص المدير الفني على توجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون لتلافي تكرارها في المباريات المقبلة.