اعترف الدولي التونسي حنبعل المجبري، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه يشعر بالخوف عندما يتحدث مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

حنبعل المجري صاحب الـ19 عامًا تم تصعيده هذا الموسم للفريق الأول في مانشستر يونايتد، لكنه لا يشارك مع المدرب رالف رانجنيك.

وقال حنبعل في تصريحات لشبكة "One Mondial" العالمية: "كريستيانو رونالدو لاعب رائع، شيء مُذهل أن أتواجد بجانبه كل يوم في التدريبات".

وأضاف: "يمكنك أن تشعر بتجربته، لأنه قد لا يبذل الكثير من الجهد، ولكن عندما يتعيّن عليه تسجيل الهدف لتحقيق الفوز، فإنه سيفعل ذلك ببراعة".

طالع أيضًا.. رانجنيك يعلن قرارًا حاسمًا بشأن حنبعل المجبري

وأكمل: "رونالدو موجود دائمًا عندما تحتاجه، سيكون حاسمًا في كل وقت، لن تجد لاعبًا حاسمًا مثل رونالدو، لقد كنت منبهرًا من قبل أن أتواجد معه، ولكن بعد ذلك فوجئت أكثر بكل ما هو قادر على القيام به".

وواصل: "لقد شاهدته في التلفزيون منذ أن كنت طفلًا، والآن أنظر له وأحاول تقليده في كل شيء، عندما يتحرك وعندما يشرب، كل شيء يقوم به أريد أن أصبح مثله، إنه أحد أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم".

وأشار: "رونالدو يظل بعيدًا حتى تريد التحدث معه، أنا لا أعرف حتى كيف أتحدث معه منذ أن جاء إلينا، أشعر بالخوف من أن أتحدث معه، لكنه شخص ودود للغاية ويتقرب للجميع ويحاول مساعدة الفريق بالكامل".

واختتم: "الجميع يطلب منه النصائح، وعندما تأتي الفرصة لأتحدث معه لا أتردد لكي أتعلم منه".