صرّح خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، أنه كان سعيدًا بفوز البلوجرانا برباعية في الكلاسيكو ضد ريال مدريد، من أجل نجله الذي كان يحتفل بـ عيد ميلاده.

برشلونة فاز في الكلاسيكو على ريال مدريد برباعية نظيفة بالدوري الإسباني يوم الأحد الماضي على ملعب سانتياجو بيرنابيو في العاصمة مدريد.

وقال لابورتا في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أولًا، كنت سعيدًا لأن ابني كان يتم عامه الـ25 وذهب إلى مدريد مع الأصدقاء، وأخبرته أن الفريق سيقدم له هدية عيد ميلاده".

طالع أيضًا.. لابورتا يُلمح لإمكانية تجديد عقد ديمبلي دون التنازل عن مبادئ برشلونة

وأضاف: "ثانيًا للجماهير التي ذهبت للاحتفال وكانت تدعم الفريق طوال المباراة، تخيّل أسبوعين بدون كرة قدم والاستمتاع بالفوز 4/0، نحن بالفعل فخورون للغاية، وسعداء بعودة البهجة إلى برشلونة مرة أخرى".

وأكمل: "لم أكن أنتبه للنتيجة، ولكن للطريقة التي لعبنا بها، لقد قدمنا مباراة كبيرة في كل شيء، كان يمكننا تسجيل المزيد من الأهداف".

وأشار: "فلورنتينو بيريز أيضًا كان متفاجئا بالأداء، بعد أن كان الفريق عائد من فوز كبير بالأبطال ضد باريس، تصور أنهم سيكونون أفضل، لكنهم وجدوا برشلونة بعقلية الفوز وتكتيكيًا جيد للغاية، وتشافي قدم أداء مذهلًا".

واختتم: "رغم أننا لعبنا الخميس ضد جالطة سراي في أسطنبول، لكن لم تظهر علينا علامات الإرهاق، والفريق كان يتمتع بقوة رائعة، وتشافي تعامل بحكمة شديدة".