اعترف الدولي الألماني إلكاي جوندوجان، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي، أنه يحلم بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع السكاي بلو، هذا الموسم، بعد أن خسره في العام الماضي أمام تشيلسي.

مانشستر سيتي هذا الموسم تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ومن المُقرر أن يلتقى بـ أتلتيكو مدريد منتصف شهر أبريل القادم.

وقال جوندوجان في تصريحات مع مجلة "كيكر" الألمانية: "مُنذ أن كُنت طفلًا وأنا أشاهد دوري أبطال أوروبا على شاشة التلفزيون وحلمي كان دائمًا أن أشارك في هذه المسابقة".

وأضاف: "الآن أنا ألعب في دوري أبطال أوروبا، سعيد بالطبع بهذا الأمر، والآن هدفي الأكبر هو التتويج بهذه المسابقة أنا آمل ذلك حقًا".

اقرأ أيضًا.. جوندوجان: لا أمانع اللعب في أي مركز.. وقادرون على الفوز بكأس العالم مع فليك

وواصل: "لقد خسرنا اللقب في العام الماضي، وهذا العام أود أن أقول للجماهير أننا سنفعل كل ما في وسعنا من أجل التتويج بدوري أبطال أوروبا".

وتطرق جوندوجان للحديث عن عقده مع مانشستر سيتي والذي ينتهي في 2023 وقال: "أنا سعيد جدًا في مانشستر سيتي، في رأيي لا يوجد نادٍ أكثر جاذبية في الوقت الحالي، يُمكنني أن أتخيل البقاء بعد عام 2023".

وردًا على "هل محادثات تجديد العقد جارية بالفعل؟"، أجاب النجم الألماني: "لا توجد محادثات ملموسة، لكن نحن لدينا علاقة جيدة، ما زلت صبورًا نحن لسنا بعجلة من أمرنا".

إلكاي جوندوجان