علق جاري نيفيل، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي على مستقبل الدولي المصري محمد صلاح مع ليفربول، وقارنه بموقف الثلاثي بيكهام وفان نيستلروي وكريستيانو رونالدو.

محمد صلاح ينتهي عقده مع ليفربول في صيف 2023 بعد نهاية الموسم المقبل، وحتى الآن لم يتوصل اللاعب لاتفاق مع الريدز للتجديد، وسط عدم تلاقي وجهات النظر بين وكيله والنادي الإنجليزي.

طالع أيضًا.. تقارير إنجليزية: ليفربول متفائل بـ"انفراجة" في مفاوضات تجديد محمد صلاح

وقال نيفيل في تصريحات نقلها موقع "ليفربول إيكو" الإنجليزي: "أعتقد أن الأمر ببساطة هو أن محمد صلاح يريد الذهاب واللعب لـ ريال مدريد أو برشلونة، من أجل أن يتخذ خطوة كبيرة للفوز بالكرة الذهبية".

وأضاف: "هذا ليس انتقادًا لـ محمد صلاح . لقد لعبت مع بيكهام وفان نيستلروي وكريستيانو رونالدو، وجميعهم أرادوا أن يطمحوا للفوز بالكرة الذهبية، وذهبوا إلى ريال مدريد من أجل ذلك".

وأكمل: "أرادوا أن تُسلط أضواء أكثر عليهم، ويلعبوا في أكبر الأندية في العالم، وبالنسبة لي أرى أن محمد صلاح يفكر بهذه الطريقة، لأن ما ينقصه هو أن يفوز بالكرة الذهبية".

واختتم: "أعتقد أن محمد صلاح يحب ليفربول والجماهير، لكنه في النهاية يستخدم النادي كـ نقطة انطلاق لمسيرته لأن لديه تطلعات، وريال مدريد وبرشلونة بالنسبة لكثير من اللاعبين في القمة".