علق إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة، على عدم توجيه الدعوة إلى بعض رموز الكرة المصرية لحضور مباراة مصر والسنغال، وعلى رأسهم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وحسن شحاتة أسطورة الزمالك السابق.

وكان اتحاد الكرة قد وجه دعوة لـ 47 لاعبًا من نجوم الكرة المصرية لحضور مباراة مصر والسنغال، أمس الجمعة، والتي فاز بها الفراعنة بهدف نظيف.

ومن المقرر أن يحل منتخب مصر ضيفًا على نظيره السنغال في داكار، يوم الثلاثاء المُقبل، الموافق 29 مارس الجاري، في لقاء الإياب والحاسم لتأهل أحد الفريقين إلى مونديال قطر 2022.

طالع أيضا.. أحمد ناجي ينصح منتخب مصر قبل مواجهة الإياب ويؤكد: الفوز على السنغال بمثابة الإعجاز

وقال الكومي في تصريحات لبرنامج "اللعيب" على قناة "إم بي سي مصر": "فكرة توجيه الدعوة لنجوم الكرة المصرية لحضور مباراة مصر والسنغال رائعة، هناك أسماء كثيرة سقطت سهوًا، ونعتذر عن ذلك، ولكنها مجرد بداية وسنتدارك الأخطاء فيما هو قادم".

وتابع: "كنت سعيدًا بتواجد رموز الرياضة المصرية في مبارة السنغال في المقصورة الرئيسية لاستاد القاهرة، وبالتأكيد سهوًا لم يتم توجيه الدعوة إلى بعضهم".

وأتم: "جمال علام (رئيس اتحاد الكرة) أكد أنه دعا حسن شحاته لاعب الزمالك والمدير الفني السابق لمنتخب مصر، ولكنه اعتذر عن الحضور، والجميع يعرف قيمته كلاعب ومدرب كبير، وإذا كان هناك خطأ غير مقصود نعتذر للجميع".