طالب محمود جابر، مدرب منتخب مصر للناشئين الجماهير بدعم الفريق الوطني الأول من أجل الفوز على السنغال في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 وعدم توجيه الانتقادات للاعبين بمن فيهم نجله عمر جابر.

وشارك عمر جابر أساسيًا في تشكيل منتخب مصر أمام السنغال في ذهاب التصفيات بالأمس، وانتهت المباراة بفوز الفراعنة بهدفٍ دون رد.

طالع أيضًا.. خاص | بعد علي جبر.. منتخب مصر يستدعي مدافع الأهلي لتعويض عبد المنعم والونش أمام السنغال

وقال محمود جابر خلال مداخلة ببرنامج "اللعيب" المذاع على قناة "ام بي سي مصر": "لم أتفاجأ بمشاركة نجلي أساسيًا، وتوقعت اختياره بسبب خبراته الدولية، وأي أحد كان سيؤدي وسيبذل أقصى ما لديه".

وعندما سُئل عن انضمام عمر جابر لقائمة منتخب مصر بسبب صداقته مع محمد صلاح قائد الفريق ولاعب ليفربول الإنجليزي رد: "كل واحد حر في رأيه، في النهاية عمر يؤدي ما عليه".

وأضاف: "يجب ان ننظر للمباراة المقبلة وأي شخص من حقه أن ينتقد، لكن نجلي أدى بشكل جيد جدًا هو وكل اللاعبين، ومنذ الليلة وحتى يوم 29 مارس لا يوجد مجال للانتقاد، فمن يحب مصر عليه أن يقف خلف جميع المسؤولين والجماهير، فكلنا هدفنا واحد وهو التأهل لكأس العالم، والمشاركة بناءً على اختيارات كيروش".

واختتم: "محمد صلاح له أصدقاء كثر في المنتخب وأقرب إليه من عمر جابر، وأعلم أن أقرب شخص له هو أحمد حسن كوكا ورغم ذلك لم ينضم لقائمة مصر".