علق أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك السابق، والإعلامي الحال على فوز منتخب مصر على السنغال في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وواجه منتخب مصر نظيره السنغال على استاد القاهرة الدولي في ذهاب الدور الحاسم من تصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال.

وفاز الفراعنة بهدف نظيف على السنغال سجله اللاعب ساليو سيس في مرماه بالخطأ في الدقيقة 4.

وقال ميدو في تصريحات عبر فضائية "المحور": "مكسب مهم ولكن لا يطمئن، لم نلعب كرة بـ3 جنيه، وفوز مقلق وأنا عمري ما رأيت منتخب مصر في ملعبه غير قادر على نقل الكرة".

طالع أيضًا.. تعرف على تقييم محمد صلاح في مباراة مصر والسنغال

وتابع: "لا أعلم كيف سنواجههم في مباراة العودة، حققنا المكسب على السنغال ولكن لم نلعب كرة تشفع لنا لكي نتأهل لكأس العالم، لدينا أمل كبير أن نتيجة اليوم تعطي لنا الثقة".

وأردف: "أداء سيء ومؤتمر صحفي أسوأ، لم نلعب كرة (أنا مش هطبل)، اقول لكيروش منتخب مصر سيء جدًا، ولست فخورًا بالأداء اليوم".

وزاد: "ربنا ستر بدعاء الجماهير والناس المتواجدة في البيوت، لو ستلعب بهذا الشكل ستخسر المباراة بسكور، أداء اليوم جرس إنذار مبكر".

وواصل: "البرتغاليون أستاذة في توجيه الإعلام والجمهور إلى اتجاه آخر عند الخسارة أو تقديم أداء سيء، وهو ما قام به كيروش في المؤتمر الصحفي بعد المباراة".

واختتم: "كان من الواضح أن كيروش يريد افتعال مشكلة مع الصحفيين المتواجدين بالمؤتمر الصحفي من أجل التمويه على أداء المنتخب".

جدير بالذكر أن منتخب مصر سيلاقي نظيره السنغال يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 مارس الجاري، في داكار في إياب الدور الحاسم من تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال.